يوفنتوس يرفض طلب البرازيل لضم أماوري

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
رفض يوفنتوس الإيطالي طلب منتخب البرازيل لاستدعاء المهاجم كارفاليو أماوري لمواجهة إيطاليا في مباراة ودية في العاشر من فبراير الجاري.

وعلل جيوفاني كوبولي رئيس نادي السيدة العجوز الرفض في تصريحات لشبكة «سكاي إيطاليا» إنه اتخذ القرار نهائيا برفض طلب البرازيل بسبب تأخرها عن الموعد المحدد من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لاستدعاء اللاعبين للمباريات الدولية.

ولم يحدد أماوري موقفه حتى الآن بشأن انضمامه لمنتخب البرازيل أو إيطاليا رغم المواجهة الودية بين المنتخبين.

وأشارت تقارير صحفية سابقة إلى رغبة البلدين في استدعاء اللاعب البالغ من العمر 28 عاما، قبل أن يتقدم كارلوس دونجا المدير الفني للبرازيل بطلب لضم اللاعب.

في الوقت نفسه، كان مارتشيللو ليبي المدير الفني للمنتخب الإيطالي قد صرح من قبل أنه يرغب في ضم هداف فريق نادي يوفنتوس إلا أن بعض الإجراءات أعاقته عن إتمام ذلك.

وقال كوبولي:«رغبة اللاعب أماوري لم تتدخل في قرار النادي، ولكننا نحتاج لكثير من التركيز في الوقت الحالي أكثر من أي وقت سابق».

ويأتي هذا القرار في أعقاب خسارة فريق نادي يوفنتوس من ضيفه فريق نادي كالياري في الدوري العام 3-2 في مباراة عطلت المنافس الأول لإنتر ميلان على اللقب وأوقفت رصيده عند 43 نقطة متأخرا عن صاحب الصدارة بفارق ست نقاط.ويحتل اللاعب أماوري صدارة هدافي فريقه برصيد 11 هدفا في الدوري الإيطالي محتلا المركز الخامس في ترتيب هدافي المسابقة.

ويستضيف فريق نادي يوفنتوس فريق نادي نابولي في كأس إيطاليا في الرابع من فبراير القادم، فيما يحل ضيفا على كاتانيا في الدوري في الثامن من الشهر ذاته.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى