الله يجازي من كان السبب!!

> «الأيام الرياضي» سعيد حسن الكوري/ كريتر-عدن

> من المفروض ومن الضرورة أن نقف ونؤازر ونلتف حول منتخبنا الوطني الذي يمثلنا في المحافل الخارجية والدولية ليرفع إسم اليمن عاليا خفاقا.

ولكن مؤخرا هل نستطيع أن نقول أن هذا منتخب يمثل بلادنا..لا والله!، فقد بدى مدرب المنتخب (محسن صالح) مهزوزا ومنهزما ومنكسرا عند أول لقاء صحفي..فما بالكم بالمنتخب الذي أخفق في اللقاء الأول في (خليجي 19) أمام الإمارات 3/0، وفي اللقاء الثاني أمام المنتخب السعودي 6/0.

فإلى متى سنظل نقول:«أتينا للمشاركة وليس للفوز!» .. ونتساءل إلى ماذا تفتقر منتخباتنا؟!، أليست الإمكانيات متوفرة ، وجلب المدربين الأجانب ممكن ، وحالة اللاعبين مستقرة، وتشجيع المسؤولين والتجار موجود، ودعم راعي الشباب والرياضة الرئيس علي عبدالله صالح متوفر وملموس.

للأمانة يجب ولو مرة واحدة أن نكون صادقين مع أنفسنا ونقف وقفة رجل واحد ونشير إلى الأخطاء والخروقات التي تتسبب في عرقلة تطوير منتخبنا الوطني لكرة القدم دون خوف أو وجل..أليس من العيب أن يكون هذا المنتخب يحمل إسم اليمن؟..

وأليس من العيب أن نأتي بمدرب في آخر لحظة ونسلمه كشوفات بلاعبين جاهزين ؟.. وأليس من العيب أن تبقى وزارة الشباب والرياضة والاتحاد والمنتخبات ساكتين عن ما يحصل؟.. ألا تروا معي أنه يجب إبعاد كل مقصر ومتسبب في هزائمنا ونكساتنا لنحفظ ماء الوجه إن كانوا يريدون مصلحة اليمن حقاً.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى