أخبار عالمية متفرقة

> «الأيام» متابعات:

> جوسلينج يسجل هدفا قاتلا لإيفرتون ليطيح بليفربول من كأس إنجلترا.. سجل دان جوسلينج هدفا في الدقيقة 118 من المباراة قبل دقيقتين من انتهاء الشوط الإضافى الثاني ليقود إيفرتون للفوز 1/ صفر على ليفربول الذي ودع بهذه الهزيمة منافسات بطولة كأس إنجلترا لكرة القدم مساء أمس الأول الأربعاء.

ويلتقي إيفرتون مع أستون فيلا في الدور الخامس ويستضيف بلاكبيرن فريق كوفنتري سيتي في الدور الخامس من البطولة.

ويلتقي ديربي مع مانشستر يونايتد في الدور الخامس من كأس إنجلترا.

يوفنتوس آخر المتأهلين إلى الدور نصف النهائي

بات يوفنتوس آخر المتأهلين إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم بفوزه على ضيفه نابولي بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي أمس الأول الأربعاء على الملعب الأولمبي في تورينو في الدور ربع النهائي, ولحق يوفنتوس بلاتسيو وانتر ميلان وصيف بطل النسختين الأخيرتين وسمبدوريا، التي سبق أن حجزت بطاقتها إلى نصف النهائي، الأول بفوزه على ضيفه تورينو 3-1، والثاني على ضيفه روما حامل اللقب في العامين الأخيرين 2-1، والثالث على مضيفه اودينيزي بركلات الترجيح 4-1 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.

فوز اشبيلية على اتلتيك بلباو

فاز اشبيلية على اتلتيك بلباو 2-1 أمس الأول الأربعاء في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس اسبانيا لكرة القدم.

وكان اتلتيك بلباو الساعي إلى استعادة أمجاده الغابرة والعودة إلى ساحة المنافسة على الألقاب التي تذوقها لآخر مرة عام 1984 عندما توج حينها بلقبه الثالث والعشرين في مسابقة الكأس والثامن في الدوري، البادئ بالتسجيل بواسطة فرناندو لورنتي في الدقيقة 43.. لكن اشبيلية الساعي إلى لقبه الخامس في المسابقة، انتفض في الشوط الثاني فأدرك التعادل عبر الأرجنتيني الدو بدرو دوشر في الدقيقة 61، وأهدر له الدولي المالي فريديريك عمر كانوتيه ركلة جزاء في الدقيقة 84 قبل أن ينجح لوتارا أكوستا في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 90.

ويلتقي الفريقان إيابا في العاشر من مارس المقبل.

آرسنال قد يشرك لاعبه الجديد ارشافين لأول مرة ضد توتنهام

قد ينعش فريق آرسنال آماله في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بانضمام صانع الألعاب الروسي المبتكر اندري ارشافين إلى صفوف الفريق في مباراته بقمة شمال لندن ضد توتنهام هوتسبير الذي سيعود لتقديم أسلوب هجومي مألوف.. وفي ظل إصابة جيرمين ديفو يحتمل أن يقود روبي كين هجوم توتنهام في أول مشاركة له مع الفريق بعد عودته إلى صفوفه من ليفربول هذا الأسبوع وسيحمل شارة قيادة الفريق في ملعبه وايت هارت لين.

ويتعين على ارسين فينجر مدرب آرسنال اختبار لياقة ارشافين الذي انضم إلى فريقه من زينيت سان بطرسبرج الروسي.

الإصابة تبعد جيرارد عن ليفربول 3 أسابيع

سيفتقد ليفربول ثاني الدوري الإنجليزي لكرة القدم قائده ستيفن جيرارد لثلاثة أسابيع بسبب إصابة تعرض لها أمس الأول الأربعاء خلال المباراة التي خسرها فريقه صفر-1 أمام جاره ايفرتون في مسابقة الكأس المحلية, ويعاني جيرارد من تمزق في العضلة الداخلية لفخذه الأيسر، حسب ما كشفت الفحوصات التي خضع لها أمس الخميس.. وتعرض جيرارد (28 عاما) لهذه الإصابة بعد 16 دقيقة فقط على بداية هذه المباراة التي كانت معادة من الدور الرابع للمسابقة، وهو سيغيب بالتالي عن مباراتي فريقه في الدوري المحلي مع بورتسموث ومانشستر سيتي على التوالي، وعن اللقاء الودي بين إنجلترا وإسبانيا الأسبوع المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى