اليرموك يتخطى شعب صنعاء

> صنعاء «الأيام» ياسين المطاع:

> احتضن ملعب الظرافي بصنعاء عصر أمس الخميس مباراة اليرموك وشعب صنعاء، ضمن مباريات دوري الدرجة الأولى.. وانتهت المباراة بفوز اليرموك بهدفين مقابل هدف في مباراة كانت متوسطة المستوى من الفريقين، حيث كانت البداية من أقدام لاعبي اليرموك.

عندما لعب شهاب الصغير عرضية كان في استقبالها وائل الشميري وسددها قوية مرت إلى جانب القائم الأيسر لمرمى حارس الشعب أحمد البرحي، وظل اليرموك مسيطرا على منطقة الوسط، ولكن من دون حضور فعال على المرمى الشعباوي الذي كان خط دفاعه متماسكا، ومن كرة بينية بين شهاب الصغير ونبراس عبدالله سدد الأخير باتجاه مرمى الشعب، لكن البرحي تألق في إخراجها إلى ركنية، وظل الشوط الأول على هذا المنوال.. لينتهى الشوط الأول من دون أهداف.

وفي الشوط الثاني كانت كلمة اليرموك هي الأعلى، على الرغم من أن شعب صنعاء كان أداؤه أفضل من الشوط الأول، ومن هجمة مرتدة استقبل المهاجم نبراس عبدالله الكرة ليستغل حالة الإرباك لدى الحارس البرحي الذي خرج بطريقة غير سليمة لملاقاة نبراس الذي بدوره عرف كيف يتعامل مع الموقف ليعلن عن الهدف الأول لليرموك في الدقيقة (52) من زمن الشوط الثاني للمباراة.. وقام مدرب شعب صنعاء بإقحام اللاعب صلاح الزريقي الذي حرك منطقة الوسط الشعباوية، واستطاع تمرير كرة ذكية إلى المهاجم طارق فوز الذي لعبها على يسار الحارس سعود السوادي معلناً عن هدف التعادل في الدقيقة (62).

بعد الهدف ظل شعب صنعاء هو الأفضل، وسيطر على زمام المباراة ولكن من دون خطورة على مرمى سعود السوادي.. لكن التعامل الجيد للاعبي اليرموك كان واضحاً في قيادة المباراة، حيث ظل المهاجم شهاب الصغير هو مصدر الخطورة، حيث مرر كرة إلى نبراس سجل منها هدف الفوز في الدقيقة (80).. وظل الشعب يهاجم في الدقائق الأخيرة ولكن من دون فائدة، ليعلن الحكم نهاية المباراة بفوز اليرموك على الشعب 2-1.

أدار المباراة نادر شخص وساعده علي جوف وصلاح سالم ومحمد المطري رابعا، وراقبها عبدالكريم عناش من الاتحاد العام.

< أنذر الحكم من الشعب سليمان القرني، ومن اليرموك عصام الخدري.

< طارق فوز يسجل أول أهدافه بعد فترة طويلة.

< خالد مقطري مشرف شعب صنعاء يتعامل مع الآخرين بطريقة رائعة.

< حكم اللقاء كان موفقا في إدارة المباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى