خواطر وآراء رياضية متفرقة .. خواطر وآراء رياضية متفرقة

«الأيام الرياضي» رياضة زمان:

أخبرني صديق لي في نادي شباب الجزيرة الرياضي في مدينة المعلا بأن النادي بدأ هذه الأيام بالدفع بالأشبال في المباريات الرسمية , وقد قدم النادي لاعبين في مباريات الدوري, وهما زكي أحمد قائد و يحيى محمد نعمان.

وسوف يقدم البقية في المباريات القادمة، تحية لمسؤولي نادي الجزيرة على هذ التشجيع ويا حبذا لو عملت بقية الأندية على تشجيع الأشبال.

> سؤال حيرنا لماذا رفضت الجمعية الرياضية العدنية الدعوة الموجهة لها من حكومة العراق للاشتراك في مباريات كأس العرب المزمع إقامته في بغداد في ابريل القادم..هل نتيجة للدورة العربية السابقة رفضت هذا الاشتراك أم ماذا؟ مجرد استفسار فقط.

> بما أن الرياضة هذه الأيام تبشر بخير في بلادنا فإنني أتقدم بهذا الرأي إلى من يهمه الأمر من محرري الصحف والمسؤولين عنها بأن يقدموا استفتاءا يكون بإسم من هو اللاعب هداف الدوري لعامي 65 و66 في دورة كأس بردجستون, وأن تكون هناك جائزة يعتز بها ذلك اللاعب.

> في معظم أنديتنا توجد مشاكل للاعبين فكل لاعب وله مشكلة يحتفظ بأسبابها, إلا لاعبا ظهر هذه الأيام في أحد أندية المعلا قام بنشر دعاية لتلك المشكلة التي معه..لا يجوز للاعب أن يعمل مثل هذه الأشياء غير اللائقة به كلاعب..ترى ما هو قصد هذا اللاعب؟ الجواب بطبيعة الحال هو:التهور وسببه الغرور.

> نحن بحاجة إلى لجنة محايدة تنظر في تصرف الحكم أثناء المباريات وعلى اللجنة أيضا أن تقدم تقريرا عن ذلك الحكم في كل مباراة حتى يدرك الحكام أن هناك أناسا من ورائهم يراقبون أعمالهم التحكيمية سلبا وإيجابا, وبهذه الطريقة سنتجنب الفوضى والمشاغبات التي تحصل هذه الأيام..ترى ما هو موقف لجنة الحكام من هذا الرأي؟

«الأيام» العدد 25 في 6مارس 1966م

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى