«الأيام» منحازة للمواطن

> «الأيام» محمد عبده نعمان /القاعدة - إب

> أعبر عن صدق مشاعري واعتزازي بصحيفة «الأيام» وعن بداية معرفتي بصحيفة كل القراء في جميع أنحاء الوطن وكوني من منطقة ريفية لاتصلها الصحف فقد كان ذلك متأخرا إلى أن أصبحت طالباً في جامعة صنعاء .

وكان د. محمد عبدالحبار سلام عميد كلية الإعلام حالياً يشرح لنا درساً عن تاريخ الصحافة في اليمن وقد ذكر من أوائلها صحيفة «الأيام» وبالمناسبة قدم لنا د.محمد عبدالجبار سلام شرحاً كاملا عن صحيفة «الأيام» ومؤسسها محمد علي باشراحيل رحمه الله ومدى تعاونه واحتضانه للمبدعين والكتاب من أبناء المحافظات المالية في ذلك الوقت ومنذ تلك اليوم أصبحت أحد القراء الدائمين للعزيزة «الأيام».

وقد رأيت فيها مايؤيد فيها كلام الدكتور من واقع ومدى اهتمامها بكل قضايا الوطن في الشمال و الجنوب ابتداء من قضية صعدة مروراً بقضية الجعاشن وشيخها العجوز وانتهاء بقضية الجنوب.. قضية كل الشرفاء..

كل ذلك لايدع مجالا للشك في أن «الأيام» لاتنحاز لمحافظة دون أخرى وإنما تنحاز إلينا نحن المواطنون في شمال الوطن وجنوبه، وهي بحق صحيفة الوحدة والثورة والوطن، ومن لايعرف فعليه العودة إلى الوراء قليلا التاريخ وكتابات عميد «الأيام» طيب الله ثراه وسكنه الجنة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى