المهندس الجيولوجي صالح ناصر حدير في رحاب الخالدين

> عسيلان «الأيام» زبين عطية:

> في موكب جنائزي مهيب شيعت مديرية عسيلان بمحافظة شبوة أمس الأول الخميس جثمان الشخصية الاجتماعية المعروفة م.صالح ناصر أحمد حدير الذي وافته المنية عند حوالي الساعة الثالثة من فجر اليوم نفسه إثر أزمة قلبية مفاجئة داهمته وهو على فراش النوم بعد حياة حافلة بالعمل في مجال الهندسة الجيولوجية.

وقد شارك في مراسم التشييع جموع غفيرة من المسؤولين والمواطنين تتقدمهم قيادة السلطة الملحية عسيلان وعدد من المشايخ والأعيان وأصدقاء ومحبي الفقيد الذين توافدوا من مختلف مناطق البلاد، حيث وورى جثمانه الطاهر الثرى في مقبرة عسيلان العامة وسط أجواء يسودها الأسى والحزن على فراق الفقيد الذي عرف بدماثه الأخلاق والصفات الحسنة والإخلاص والتفاني في عمله، ولما كان يتمتع به في حياته من نشاط وحيوية لخدمة مجتمعة ممـا وضعه محل احترام وتقدير من عرفوه.

الفقيد ناصر أحمد حدير من مواليد منطقة أم عيثم مديرية عسيلان محافظة شبوة في العام 1952م تلقى تعليمه الابتدائي في مديرية بيحان والثانوية العامة في محافظة عدن.

وفي العام 1975م سافر إلى جمهورية ألمانيا التحق بإحدى جامعاتها وحصل على مساق الماجستير هندسة جيولوجية، وبعد عودته إلى الوطن التحق بالعمل الرسمي في العام 1983م كمهندس جيولوجي بوزارة النفط والمعادن.

ومنذ ذلك العام تولى مناصب مختلفة ضمنها مسؤول بدائرة الاستكشافات النفطية في الإدارة العامة بوزارة النفط، ويعتبر من أبرز المهندسين الناضجين في مجال المسح الجيولوجي، إذ عمل في عدد من المناطق الجنوبية الشرقية في هذا المجال.

«الأيام» تتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى أسرة الفقيد سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والغفران، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى