نزع فتيل التوتر في الملاح بعد تسليم المتهم نفسه للأجهزة الأمنية

> الملاح «الأيام» غازي محسن لعلوي:

> علمت «الأيام» أن الجهود والمساعي التي بذلها عدد من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمديرية الملاح بردفان محافظة لحج على مدى اليومين الماضيين.

بغية تهدئة الأوضاع ونزع فتيل التوتر الذي خلفه حادث إطلاق النار الذي شهدته منطقة السوداء، إثر خلاف على ساحة من الأرض أدى إلى إصابة الشاب فهنون صالح حيمد العطفي بإصابات خطيرة، نقل على إثرها إلى مستشفى الجمهورية بعدن، فيما لاذ الجاني بالفرار إلى جهة غير معلومة. وقد تكللت مساء أمس الجهود بالنجاح في التوصل إلى مكان الجاني وإقناعه بتسليم نفسه للأجهزة الأمنية.

وأفادت المعلومات أن الجاني ويدعى فضل بلعيد صالح دنبوع قد قام بتسليم نفسه للإخوة الشيخ توفيق صالح بن صائل العلوي شيخ مشايخ قبائل العلوي بردفان، والشيخ صالح جعفر الدعجري، والشيخ محمد صالح العاقل وصالح علي صوملة عضو محلي الملاح، ونجيب قاسم دنبوع مدير كهرباء بردفان، ومحمود سيف مقبل وذلك بعد أن تم التوصل إلى اتفاق تم بموجبه تسليم المتهم إلى الأجهزة الأمنية بمديرية الملاح.

ويقضي الاتفاق الذي تم التوصل إليه إلى إيقاف العمل في الموقع المتنازع عليه والإسراع في تحريك ملف قضية النزاع وإحالته إلى القضاء ليقول كلمة الفصل فيه.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى