توجه بمنح شهادات تقديرية للمخابز والأفران الملتزمة بالأوزان

> عدن «الأيام» خاص:

> عقد اجتماع موسع صباح أمس الأول في قاعة الاجتماعات بمديرية الشيخ عثمان بحضور الإخوة محمد حسن ناصر مدير عام المديرية وحسين عبدالله مكاوي مدير عام مكتب وزارة الصناعة والتجارة بمحافظة عدن وعلي عبدالمجيد أمين عام المجلس المحلي للمديرية.

وفضل أحمد صويلح مدير عام إدارة الرقابة التموينية والسعرية بالمكتب ومسؤولين آخرين، كرس اللقاء لمناقشة ضوابط العمل بالقرارات الوزارية بشأن التقيد بالأسعار المحددة ووزن الخبز والروتي.

وفي الاجتماع أكد الأخ مدير عام المديرية على ضرورة الالتزام بأوزان وأسعار الروتي وفقا للقرار رقم (251) لسنة 2008 الصادر من قبل الأخ محافظ عدن، مشيرا إلى أن المجلس المحلي للمديرية بالاشتراك مع مكتب وزارة الصناعة والتجارة بالمحافظة سيعمل على منح شهادات تقديرية للمخابز والأفران التي تلتزم ببيع الروتي للمستهلك بالأوزان والأسعار المعلنة. ثم تحدث الأخ حسين عبدالله مكاوي مدير عام مكتب الوزارة بمحافظة عدن قائلا:«يوجد تحسن ملحوظ في أوزان الروتي والتعامل بالميزان لدى أغلبية المخابز والأفران على مستوى مديريات المحافظة عدا القلة منهم التي اتخذت بحقهم إجراءات الإحالة إلى نيابة المخالفات، ونأمل التزامهم بأوزان وأسعار الروتي في ظل انخفاض أسعار القمح».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى