محلي التواهي يكرم الأستاذة أفراح مدير عام مؤسسة الغاز

> عدن «الأيام» خاص:

>
كرمت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية التواهي صباح أمس الأول أفراح سعيد باسعد مدير عام مؤسسة الغاز بمحافظة، حيث تم تكريمها بديوان مديرية التواهي.

وبحضور الإخوة محمد عبدالكريم جباري مدير عام المديرية وسعيد شيباني الأمين العام للمجلس المحلي لمديرية التواهي وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية التواهي.

وفي حفل التكريم لمدير عام مؤسسة الغاز ألقى مدير عام التواهي كلمة أشار فيها إلى الدور الكبير الذي لعبته ومازالت تلعبه الأستاذ أفراح سعيد بتوفير واستقرار الغاز بالمديرية، معربا عن تقدير المجلس المحلي لهذا الدور المسؤول، وقال:«إن نجاح قيادة مؤسسة الغاز في إدارة العمل إنما يعكس حرصها على تحمل مسؤوليتها وبالدور المنوط بها».

كما ألقت الأستاذة أفراح كلمة شكرت فيها تعاون المجلس المحلي لمديرية التواهي في إنجاح عملية توزيع إسطوانات الغاز في المديرية، ومؤكدة أن «عملية التنسيق بين المجالس المحلية ومؤسسة الغاز ستشمل كافة المديريات لما فيه استقرار بيع الغاز في كافة مديريات المحافظة». وقد ألقى الأخ أمين عام المجلس المحلي للمديرية، وكذا رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية كلمتين أكدتا على تواصل العمل لما فيه مصلحة المواطنين في المديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى