عسكريون وأمنيون بعدن يبلغون عن اعتداء قيادات عسكرية على أراضيهم

> عدن «الأيام» خاص

>
العسكريون والأمنيون أثناء حضورهم إلى مبنى «الأيام»
العسكريون والأمنيون أثناء حضورهم إلى مبنى «الأيام»
حضر إلى مبنى «الأيام» بعدن عدد من العسكريين والأمنيين مبلغين عن إقدام قيادات عسكرية ومتنفذين على الاعتداء على أراضيهم المصروفة لهم من قبل الدولة منذ العام 92م بمنطقة الداوجن بمحافظة لحج.

وقالوا في البلاغ الموجه إلى فخامة الأخ رئيس الجمهورية: «لقد أقدمت قيادات عسكرية في اللواء 39 مدرع وعناصر متنفذة في السلطة على الاعتداء على أراضينا المصروفة لنا من قبل الجهات الرسمية المختصة في العام 92م بمنطقة الدواجن بلحج، وعلى الرغم من صدور أوامر من قبل الجهات الأمنية والرسمية بازالة الاستحداثات من على أراضينا إلا أن تلك القيادات العسكرية تعترض طريقها، وقد تم

إصدار عدد من إشعارات الإزالة للاستحداثات التي أقيمت على أرضنا ولكن لم يتم تنفيذها وعند نزول الحماية الأمنية مع فرق الإزالة إلى الموقع تجد قوات عسكرية تقوم باعتراضها وتمنعها من مزاولة واجبها».

وأمام قيادة المنطقة العسكرية
وأمام قيادة المنطقة العسكرية
وأضافوا قائلين: «لقد صدرت توجيهات من قبل نيابة الأموال العامة والهيئة العامة للأراضي بلحج وحكم من محكمة الحوطة الابتدائية جميعها تؤكد ملكيتنا للأرض وفق القانون إلا أن الاعتداء عليها مايزال قائما خلافا لكل القوانين والأنظمة».

واختتموا مناشدين فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، إصدار توجيهاته إلى الجهات المختصة بإزالة الاعتداء القائم على أرضهم ومحاسبة المخالفين للقوانين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى