المواطن عسكر ناجي يستغيث برئيس الجمهورية

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع المواطن عسكر ناجي مقبل بلاغا عبر «الأيام» إلى فخامة الأخ علي عبدالله صالح، رئيس الجمهورية، جاء فيه: «هذا بلاغي لولي الأمر فخامة الرئيس المشير علي عبد الله صالح.

أنا المواطن - ولن أقول الوطني لأن هذا متروك للتاريخ- عسكر ناجي مقبل حامل بطاقة شخصية رقم 1315161 من محافظة الضالع المالك الشرعي للأرضية رقم (11) المجموعة (3) A (منطقة صناعية) مخطط الرباط التي تعرضت للسطو من قبل منتسبي الأمن السياسي بعدن هما المدعو (م. ش) والمدعو (ع. ع) وقد أعطى مدير عام أراضي وعقارات الدولة شهادته من واقع أرشيفه بصحبة الوثائق المتعلقة بالأرضية المذكورة وذلك بناء على طلب من مدير عام أمن لحج إلى عميد ركن د. محسن أحمد علي بتاريخ 2005/3/30م. هناك مذكرة رسمية رفعها مدير عام أمن لحج إلى مدير عام أمن عدن طلب فيها تعاونه بضبط أي اعتداء على الأرضية المذكورة كونها مالاً مشروعاً لي وهناك مذكرات رسمية أخرى في الاتجاه نفسه أصدرتها جهات رسمية.

يا فخامة الرئيس:

إني والله لأعجب من أمر هولاء القراصنة وأنا أقرأ الميثاق الوطني للمؤتمر الشعبي العام (ص 44) والاستشهاد بالآية الكريمة (ولاتأكلوا أموالكم بينكم بالباطل وتدلوا بها إلى الحكام فتأكلوا فريقاً من أموال الناس بالإثم وأنتم تعلمون).. (سورة البقرة) وإني لأعجب يافخامة الرئيس وأنا أقرأ «برنامج العمل السياسي» لمؤتمركم (ص 29) تحت عنوان «الأسس والثوابت» من ضمنها «بناء الدولة العصرية (دولة النظام والقانون) بمؤسستها الحديثة ومجتمعها المدني».

يا فخامة الرئيس:

لقد حذرنا مولانا في محكم كتابه بهذه الآية الكريمة (كبر مقتاً عند الله أن تقولوا مالا تفعلون).

هذه شكواي التي رفعتها إلى المولى عز وجل وتبقى كلمتكم باعتباركم مستخلفا في الحكم على هذه الأرض من أرض الله. والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى