أطلقوا سراح المرقشي إنه بريء

> عبدالرحمن خبارة:

> أحمد عمر العبادي مواطن شريف ينتمي إلى عائلة وقبيلة تتسم بالشجاعة والنبل وعلى خلق عظيم .. ليس له سجل إجرامي، يمتاز بطيبة المعدن والعفة والرجولة والوفاء ونكران الذات، أثبتت كل الدلائل والحيثيات أنه بريء كبراءة الذئب من دم ابن يعقوب.

> تمر الآن السنة الثانية وهو في غياهب السجن، لأن ميزان العدل في بلادنا أعوج وحكامنا يتصرفون كأن البلاد لهم وحدهم، وفي ظل غياب المواطنة السوية، فالشعب ليس إلا رعايا لا مواطنون .

> علينا الكف عن الدعايات الفارغة والأحاديث المنمقة الباطلة الادعاء بالديمقراطية وسيادة القانون والنظام، فالضحية في مسرح الجريمة سقط برصاص أحد المهاجمين وباعتراف ابن عمه الذي كان من ضمن العصابة المهاجمة على منزل آل باشراحيل ومقر «الأيام» في صنعاء .

> ونحن نتساءل هل حبسه الطويل اعتبره أصحاب السلطة محاولة للضغط على «الأيام»؟! وكأنه لايكفي (جرجرة) الأستاذ الفاضل هشام باشراحيل رئيس التحرير إلى المحاكم في الماضي وحتى الساعة، تحت ذرائع وقضايا شكلية وهامشية .. بل وسخيفة !!

> «الأيام» تمارس عملها بمهنية رفيعة وعالية ومعتدلة وهي الصحيفة المستقلة، التي تأخذ بالخطاب الإعلامي الرسمي وخطاب المعارضة، كما فتحت صفحاتها للقاءات الكثير من وزراء الدولة والحكومة في منتدى «الأيام»، كما أن أخبارها- كصحيفة خبرية- تتسم بحيادية ومصداقية وتغطي كل الأحداث في كل محافظات الجمهورية بلا استثناء .

> ونحن هنا بدورنا نسأل لماذا لايقدم الجاني إلى المحاكمة لينال عقابه، ولماذا لايزال تحت الحماية فالرسول صلى الله عليه وسلم يقول: عدل يوم خير من عبادة ستين سنة.

> نتعشم من فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية التدخل لإطلاق سراح المناضل أحمد عمر العبادي.. لأن بقاءه في السجن يسيء إلى سمعة البلاد والعباد داخلياً وخارجياً.

> أطلقوا سراحه إنه بريء..!!

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى