إمارة دبي تكرم خالد وهبي عقبة

> عدن «الأيام» خاص:

> كرمت إمارة دبي في الإمارات العربية المتحدة الشقيقة الأخ خالد وهبي عقبة، مدير عام مديرية صيرة محافظة عدن، على مشاركته المتميزة ضمن وفد محافظة عدن برئاسة الأخ د. عدنان عمر الجفري محافظ عدن، المشارك في المؤتمر العالمي لبيئة المدن المنعقد في إمارة دبي واجتماعات المكتب التنفيذي للمدن العربية المنعقد في إمارة عجمان في نوفمبر 2008.

وأشادت إمارة دبي في شهادة التكريم، التي تسلمها أمس الأخ خالد وهبي عقبة، مدير عام مديرية صيرة، بمشاركته الفاعلة في أعمال المؤتمر العالمي لبيئة المدن في دبي وكذا أعمال اجتماعات المكتب التنفيذي للمدن العربية في عجمان.

وقد ثمن الأخ خالد وهبي عقبة من جانبه تكريمه من قبل الأشقاء في إمارة دبي، مشيدا بالجهود المبذولة من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في تنظيم وإقامة المؤتمرات العالمية والفعاليات، التي تسهم بفاعلية في تطوير الوطن العربي في مختلف المناحي بشكل خاص، والدول الأخرى المشاركة فيها بشكل عام.

تجدر الإشارة إلى أن وفد محافظة عدن برئاسة الأخ المحافظ د. عدنان عمر الجفري، قد شارك في أعمال المؤتمر العالمي لبيئة المدن واجتماعات المكتب التنفيذي للمدن العربية بأوراق عمل متميزة نالت استحسان المشاركين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى