انطباعات المشاركين في بطولة الجمهورية الرابعة لكرة اليد بلحج .. استضافة البطولة لأول مرة بلحج إنجاز ومكسب لتطوير اللعبة

> «الأيام الرياضي» مختار محمد /وحيد الشاطري:

> استضافة البطولة الرابعة للجمهورية لكرة اليد لأول مرة في الصالة الرياضية بمحافظة لحج، إنجاز بحد ذاته للاتحادات والأندية بالمحافظة ، كونها تعطي الفرصة الأكبر لتحقيق النتائج الجيدة لأندية المحافظة، لإظهار تفوقها من خلال عاملي الأرض والجمهور.

«الأيام الرياضي» استطلعت عن قرب انطباعات المشاركين في هذه البطولة:

< حمزة صالح حمزة الأمين العام لاتحاد اللعبة قال:«أشكر «الأيام» و«الأيام الرياضي» على تغطية البطولة أولا بأول..أما عن استضافة الصالة الرياضية بلحج فيعتبر إنجازا لنا جميعا ومكسبا لتطوير مستوى اللعبة، كذلك هو شرف للمحافظة واتحاد الفرع فيها على كل ماقدموه من تطوير لمستوى ناديي الحسيني والشرارة للعبة.

أما عن مستوى البطولة فيعتبر جيدا حتى الآن من حيث الجوانب التحكيمية، ومستوى الفرق المتطور.

في الأخير أشكر الراعي الأول للبطولة الشيخ حاشد عبدالله حسين الاحمر نائب وزير الشباب والرياضة على دعم أنشطتنا لتطويرها..كما أشكر فرع الاتحاد بالمحافظة ومدير الصالة على جهودهم الجبارة لإنجاح البطولة».

< ياسر عبده الجابري مدير الصالة الرياضية المغلقة بلحج قال:

«إن استضافة البطولة لأول مرة بلحج هو شرف نعتز به كثيرا،إضافة إلى إعطاء الفرصة للفرق بالمحافظة لتحقيق نتائج جيدة ، ولا ننسى جهود مكتب الشباب والرياضة ممثلا بالأخ مشعل الداعري، والأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة علي حيدرة ماطر، في متابعة استكمال ما تبقى من أعمال الصالة لإنجازها.

في الأخير أشكر الأخ حمزة صالح حمزة الأمين العام للعبة على جهوده من خلال التنظيم الجيد للبطولة، مما مكننا من العمل معا لإنجاح البطولة».

< يحيى عبدالله مدفع مسؤول العلاقات العامة باتحاد عام اللعبة قال:

«أنا سعيد جدا لاستضافة البطولة في لحج لأول مرة، وهذا يعتبر إنجازا للمحافظة لتطوير لعبة اليد، حيث وأن فرع الاتحاد بالمحافظة ومدير الصالة الرياضية أثبتوا للجميع بأن التنظيم الجيد والعمل والجهد ثمرته النجاح، وهذا ماتحقق ويشكرون عليه.

في الأخير أشكر صحيفتي «الأيام» و«الأيام الرياضي» على تغطية البطولة كاملة، وأشكر أيضا الأخ حمزة صالح حمزة الأمين العام للعبة على ما يبذله من جهد لإنجاح البطولة، كما أشكر الأخوين فكري محمد ناصر، ويسلم سعيد علي مشرفي البطولة».

< هاني عبدالله سالم لاعب شرارة لحج أدلى بدلوه قائلا:

«إن إقامة البطولة على ملعبنا وبين جمهورنا مكننا من تحقيق نتائج جيدة، ونحن قاب قوسين أو أدنى من التأهل إلى مصاف الدرجة الأولى، الذي كان حلما لنا منذ سنين ، أما عن مستوى البطولة فنيا وتحكيميا فأستطيع القول أنه جيد جدا مما أعطى البطولة النجاح حتى الآن، وهذا طبعا أتى بفضل جهود الأخ حمزة صالح الأمين العام للعبة، وفكري محمد ناصر أمين عام الفرع ، والأخ يسلم سعيد علي مشرف التجمع، وكذا الجهاز الفني لفريقنا على ما قدموه من جهد في المباريات».

< لاعب تضامن حضرموت صبري العبد باسماعيل قال:

في البداية أشكر «الأيام» و«الأيام الرياضي» على تغطية البطولة ، وفريقنا قدم مستوى جيدا وهو منافس قوي في البطولة ، وعنده طموح للتأهل ، بفضل تكاتف الجهاز الفني واللاعبين.

والتأهل هو هدف فريقنا إلى مصاف الدرجة الأولى.

في الأخير نشكر إدارة النادي ممثلة بالأخ محمد كرامة رئيس النادي، ورئيس البعثة النشط فهمي باشامي، والمشجعين وكل من ساهم معنا في هذه البطولة».

< الحكم خالد يحيى المطري قال:«بصراحة لمسنا فهم أغلب اللاعبين لقانون اللعبة ، بالإضافة إلى مستوى اللاعبين البدني في البطولة،وهذا ساعدنا كثيرا في إدارة المباريات بنجاح.. وأشكرالمشرفين على البطولة وفي مقدمتهم الأخ حمزة صالح حمزة الأمين العام للعبة».

< أما مدرب فريق وحدة عدن الكابتن محمد أحمد الحمادي فقد تحدث لنا ونبرة الحزن تظهر في كلامه حيث قال:«لقد تصدر فريقنا الدور الاول وبجدارة وقدمنا مستوى رائعا فاجأ الكل ، ورغم فرحتي بالصعود إلى الادوار المتقدمة إلا أني حزين لما يحدث لنا فقد حرمنا الاتحاد العام من أهم لاعبين قبل البطولة بيوم واحد وسبب الحرمان أن اللاعبين سجلا في نادي المنصورة ولم يلعبا ، ورغم أننا قدمنا الثبوتات إلا أن الاتحاد لم ينظر إليها وحرمنا من أهم لاعبين في الفريق ومع هذا لعبنا وتأهلنا .

كما أن إدارة نادي الوحدة لم تتفاعل معنا فهل تصدق أننا نلعب بزي فريق كرة القدم الذي لعب به فريق الوحدة الموسم الماضي ، كما أننا نلعب إلى اليوم حباً في اللعبة فقط ، لأننا نلعب دون حوافز ولا رواتب ولا أي شيئ يحفزنا ،وقد اتفقنا مع اللاعبين منذ البداية أننا نلعب للعب فقط دون النظر إلى أي شيء آخر والحمد لله أن اللاعبين استوعبوا كلامنا ، وقد يصلوا إلى مراحل متقدمة ويمكن أن تجدهم في النهائي رغم كل الصعوبات التي نواجهها» .

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى