7 لاعبين يرفعون راية العصيان فى وجه «جوزيه»

> القاهرة «الأيام الرياضي» عن المصري اليوم :

>
يسعى الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بقيادة مانويل جوزيه لإحباط مخطط بعض اللاعبين للرحيل عن الفريق وكبح جماح تمردهم حتى نهاية الموسم خوفًا من أن يؤثر موقفهم على مسيرة الفريق.

وحذرت لجنة الكرة بالنادي ، الجهاز الفني من ثورة اللاعبين وطالبت جوزيه وحسام البدري بالتهدئة خوفًا من تناقل وسائل الإعلام لأحاديث اللاعبين الباحثين عن الرحيل خاصة الفضائيات، مما يؤثر على حالة الاستقرار التي يتمتع بها الفريق، فضلاً عن تنبيه اللاعبين الجدد الذين يبحث النادي التعاقد معهم على وضع شروط لضمان مشاركتهم حتى لا يتكرر نفس السيناريو.

ووفقًا لتقرير حسام البدري للجنة فإن سبعة لاعبين يلمحون للرحيل من خلال جلساتهم مع المدرب العام، في مقدمتهم حسين ياسر المحمدي وحسين علي وأحمد بلال الذين يتزعمون جبهة الراغبين في الرحيل.

ويأتى هاني العجيزي وأحمد حسن فرج في المرتبة الثانية بعد حصولهم على وعود بالمشاركة، لكنهما أرجآ الرحيل إلى نهاية الموسم.

وفى ذات السياق، عقد سيد معوض وأحمد صديق جلسة مع حسام البدري، استفسرا خلالها عن السبب في عدم مشاركتهما بصفة أساسية رغم تألقهما في معظم الأحيان، فضلاً عن أن مشاركتهما تأتي بوصفهما بدلاء، ولا يعتمد عليهما المدير الفني مانويل جوزيه إلا عند الضرورة ، ليرتفع بذلك عدد اللاعبين الراغبين في الرحيل إلى سبعة.

وأعلن اللاعبون رفضهم الحلول الوسط التي تكررت مع رامي عادل وحسن مصطفى ومحمود سمير وأنيس بوجلبان.

كما يرفض اللاعبون محاولات الجهاز الفنى إدراج أسمائهم داخل قوائم الفريق دون المشاركة ، مشددين على أنهم لن يرضخوا لوجودهم خارج الصورة أو الاعتماد عليهم بشكل مؤقت، رغم حصولهم على نفس مكافآت اللاعبين الأساسيين.

والمعروف أن عددًا آخر من اللاعبين يفكر بنفس الطريقة، لكنهم يرفضون إعلان العصيان في الوقت الراهن ، وأبرزهم أحمد حسن قائد المنتخب الوطنى وأسامة حسني ووائل جمعة، والأخيران تلقيا أكثر من عرض داخلي وخارجي، ولم تنجح لجنة الكرة في إقناعهما بالتجديد حتى الآن.

وفي سرية تامة، قررت لجنة الكرة زيادة لائحة المكافآت للاعبي الفريق كنوع من التهدئة حتى يتمكن الجهاز الفني من التوصل إلى حلول للخروج من تلك الأزمة الطارئة التي ستؤثر بالسلب على مسيرة الفريق.

ويعول حسام البدري المدرب العام على بعض اللاعبين مثل محمد أبوتريكة وشادي محمد للتأثير على زملائهم حتى لا تتفاقم المشاكل.

تأييد قرار حبس أحمد بلال لمدة 6 أشهر

< أصدرت محكمة الاستئناف بالدقي قرارها بتأييد الحكم الصادر ضد نجم الاهلي أحمد بلال لمدة ستة أشهر مع الشغل والنفاذ لتحريره شيكا بدون رصيد لرجل الاعمال.

وكان رجل الأعمال المصري محمد عثمان قد رفع دعوى قضائية ضد نجم هجوم الاهلي يتهمه فيها بتحرير شيك بدون رصيد بقيمة 200 ألف جنيه مصري .

أغوغو:عدم ابتلال قميصي سر غراماتي في الزمالك

< مهاجم منتخب غانا والزمالك المصري جونيور أغوغو هاجم مهاجم الزمالك ومنتخب غانا جونيور أغوغو إدارة ناديه لتوقيعها غرامات عديدة عليه غير مبررة من وجهة نظره، والتي أرجعها من وجهة نظره إلى عدم تبلل قميصه بالعرق خلال مباريات الفريق.

وقال أغوغو ساخراً في تصريحات صوتيه لهيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي):«أسهل شيئ يردد دوماً في نادي الزمالك ليوقعوا أية غرامات على لاعب أن قميصه لم يتبلل جيداً بالعرق خلال المباراة».

وأضاف نجم هجوم منتخب غانا:«تم تغريمي 200 ألف دولار دون أي سبب واضح أو حتى إنذارا مسبقاً، حيث أنه يتم إبلاغي أني اخترقت قواعد الفريق التي لم يبلغني أحد بها من الأساس، وتلك الأمور لا تحدث في أوروبا مطلقاً».

وكان أغوغو قد انقطع عن تدريبات الزمالك احتجاجاً على توقيع غرامات مكثفة عليه، والتي وصلت مؤخراً إلى 200 ألف دولار.

وتابع أغوغو حديثه قائلاً:«لا أعلم حالياً من يدير نادي الزمالك، ولا أجد أحداً أتحدث معه لحل مشاكلي، وعندما ذهبت للتحدث مع أحد مسؤولي النادي ذكر لي أن عقدي مع رئيس النادي السابق باطل، ولا أعرف حقيقة كيف لمسؤول أن يقول مثل هذا الكلام».

من المعروف أن أغوغو انضم لنادي الزمالك مطلع الموسم الجاري حين كان ممدوح عباس رئيساً له، ولكنه فشل في إثبات جدارته طوال الفترة الماضية .

ونال انتقادات عديدة من جماهير الفريق الأبيض، خاصة بعد تراجع الفريق للمركز التاسع برصيد 21 نقطة ومهدد بالهبوط أكثر من ذلك عندما لاقى المصري البورسعيدي مساء – الأربعاء لماضي – في بورسعيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى