جالاكسي: إتمام صفقة انتقال بيكهام لميلان ليس وشيكا

> «الأيام الرياضي» متابعات :

>
نفى تيم ليويك الرئيس التنفيذي لنادي لوس أنجليس جالاكسي الأمريكي لكرة القدم أمس الجمعة ما تردد حول قرب توصل ناديه لاتفاق مع نظيره الإيطالي آيه سي ميلان حول انضمام لاعبه الإنجليزي ديفيد بيكهام لصفوف الفريق الإيطالي بشكل دائم.

وصرح ليويك للعدد الصادر أمس من صحيفة «لا جازيتا ديللو سبورت» الإيطالية قائلا:«لم نقترب من إبرام أي صفقات فقبل أسبوعين تقدم ميلان بعرض سخيف وجاء ردي عليه بالرفض في غضون ثوان معدودة».

وأضاف:«بالسعر الذي عرضه ميلان ، لن يغطي جالاكسي حتى الأضرار المالية التي سيواجهها النادي لمجرد خفض نسبة مبيعات قمصان الفريق بعد رحيل بيكهام عن صفوفه..ومنذ ذلك الوقت لم يقم أحد بأي خطوة أخرى..ولم يتم الترتيب لأي اجتماعات أخرى بين الطرفين»..ورجحت تقارير إخبارية أن يكون ميلان قد عرض دفع خمسة ملايين يورو (4ر6 مليون دولار) مقابل الحصول على خدمات لاعب خط وسط المنتخب الإنجليزي. وكانت وسائل الإعلام الإيطالية قد نقلت عن أدريانو جالياني نائب رئيس ميلان تصريحاته بأن ناديه اقترب كثيرا من إقناع جالاكسي بتحويل صفقة انضمام بيكهام إلى النادي الإيطالي من إعارة مؤقتة إلى انتقال نهائي.

وتنتهي فترة إعارة بيكهام /33 عاما/ بميلان في الثامن من مارس المقبل ، ولكن اللاعب الانجليزي حقق تأثيرا كبيرا في النادي الإيطالي لدرجة أقنعت مسئولي النادي بمحاولة ضمه بشكل نهائي..وأكد ليويك أنه قرر التحدث أخيرا «بعدما قرأت العديد من القصص غير الصحيحة».

وأضاف:«إذا لم يعد ديفيد إلى جالاكسي ، من سيحل محله؟ لقد أغلق سوق انتقالاتنا بالفعل..وإذا كان ميلان حريصا حقا على الاحتفاظ ببيكهام ، فما الذي يؤخره عن التفاوض بشأنه؟ هل يعتقدون أننا سنقبل بمبلغ أقل مما نطلبه حاليا..إذا كانوا يظنون ذلك فهم مخطئون».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى