سلة سيئون تكسب شعب إب في مباراة شهدت أحداث شغب

> إب «الأيام الرياضي» محمد الورافي:

> حقق فريق سلة سيئون للكبار المركز الثاني بالدوري بعد أن حقق فوزا كبيرا على مستضيفه فريق شعب إب بنتيجة 80/84 في اللقاء الكبير الذي جمعهما صباح أمس بالصالة المغلقة بإب.

في إطار مباريات الأسبوع الثامن لدوري الدرجة الأولى لكبار كرة السلة..حضرها الشيخ علي جلب رئيس نادي شعب إب، وعلي الحبيشي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بإب ، وجماهير عريضة جاءت لمؤازرة فريقها السلوي شعب إب، وللأسف فقد شهدت المباراة أحداث شغب في الفترة الثانية.

جاءت المباراة في فترتها الأولى قوية وحفلت بندية كبيرة أشعلت الإثارة، وظهر فريق سيئون منذ الوهلة الأولى بمستوى جيد وعمد إلى الضغط على فريق شعب إب، وحسم سيئون النتيجة لصالحه بعد أن سيطر على فترات المباراة ، بفضل طول وخبرة لاعبيه خاصة في الرميات الثلاثية، وانتهت الفترة الأولى بفارق نقطة واحدة 18/19 لسيئون.

وفي الفترة الثانية واصل فريق سيئون سيطرته على المباراة واتضح أن فريق شعب إب غير قادر على مجاراته فنيا ولياقيا، وشهدت هذه الفترة الثانية التي انتهت لصالح سيئون 24 /17 احتجاجات من لاعبي شعب إب على سوء التحكيم وقيام اللاعب عمر الشعبي من دكة احتياط شعب إب بمحاولة الاعتداء على حكم المباراة الدولي محمد عبده سعيد الذي اضطر إلى توقيف المباراة لمدة عشر دقائق.

وتدخل الخيرون في المباراة ليستأنف اللعب بعد الاعتذار لحكم المباراة.

وفي الفترة الثالثة سلم فريق شعب إب المباراة لسيئون الذي وسع الفارق بفضل تحركات السلوي موسى عبدالعليم إلى6 نقاط واستمر التقدم لسيئون بالخبرة والبديل الجاهز واللياقة العالية.

فيما قام لاعبو شعب إب بالمحاولات العديدة عبر جلال البعداني ومحمد ووليد طه مع بقاء النتيجة لفريق سيئون التي بقيت في أضيق حدودها حيث انتهت الفترة الثالثة لسيئون 23/25.

وفي الفترة الرابعة والأخيرة من المباراة استطاع فريق سيئون من خلالها السيطرة على مجريات الدقائق العشر حيث وسع الفارق وفرض سيطرته وانتهت هذه الفترة الرابعة لصالح سيئون 18/20 لينهي فريق سيئون المباراة بجدارة واقتدار لصالحه بنتيجة 80/84 .

أدار المباراة محمد عبده سعيد وعمر عبدالرحمن وحسن الدلالي 24 ثانية، ونبيل مروان ومحمد الدلالي مسجلا، وراقبها الكابتن عبدالرحمن الرصين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى