منحة للاجئين الصوماليين من مجموعة هائل سعيد أنعم

> خرز «الأيام» خاص:

>
في حفل بهيج أقيم في مخيم اللاجئين الصوماليين في خرز محافظة لحج صباح أمس بحضور الإخوة نضال صالح باحويرث الأمين العام لجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية عدن ود. علي خميس رويشد مدير المشروع الصحي بخرز، ود. فيزان عبدالحميد مدير المركز الصحي التابع للجمعية في المخيم وممثل عن المفوضية السامية لشؤون اللاجئين تم توزيع (200 بطانية) على اللاجئين الصوماليين مقدمة من مجموعة هائل سعيد أنعم.

التي تأتي كتلبية عاجلة لطلبات اللاجئين في مواجهة البرد القارس التي تعيشه المنطقة خاصة في المساء والتي وصلت تكلفتها إلى 600.000 ريال، ولم تقتصر المنحة على البطانيات، بل تم تزويد صيدلية المخيم بكمية كبيرة من الأدوية مكونة من 60 صنفا بتكلفة تصل هي الأخرى إلى 600.000 ريال.

وفي الحفل ألقيت كلمة من اللاجئين الصوماليين الذين أعربوا عن شكرهم الجزيل لمجموعة هائل سعيد أنعم على هذا العطاء ولجمعية الإصلاح التي تتلمس همومهم ومعاناتهم وتلتقطها، وتوفر لهم دعم المحسنين لتلبية هذه الاحتياجات.

وفي تصريح لـ «الأيام» أعرب الأخ نضال باحويرث عن تقديره لهذه المنحة السخية للمجموعة وتفاعلها الدائم مع أعمال البر والإحسان.

داعيا الله أن يثيبهم خيرا، مؤكدا في الوقت ذاته استمرار الجمعية في نهجها المستديم بأن تكون عونا للمحتاجين على امتداد الوطن بدعم من المحسنين في الداخل والخارج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى