فيلم جديد ينتجه مركز الجزيرة في الشحر 60% من ريعه دعما لغزة

> الشحر «الأيام» خاص:

> يواصل المبدعون الشباب في مدينة الشحر إنتاج الجديد من الإبداعات الثقافية، كان آخرها ما قام بإخراجه وإنتاجه منتصف فبراير الجاري مركز الجزيرة في الشحر، الذي يضم عددا من الشباب والهواة وبعضا من أعضاء فرقة المسرح بالشحر التي ازدهر نشاطها خلال الثمانينات من القرن الماضي.

العمل الجديد عبارة عن فيلم تلفزيوني حواري تحت عنوان (قتلة غزة)، يكشف في قالب ساخر بعض مظاهر التزييف في الدعاية الصهيونية المرافقة للمجزرة الصهيونية الأخيرة التي ارتكبتها ضد أطفال ونساء ورجال هذه المدينة الفلسطينية الصامدة.

هذا العمل من فكرة وإخراج الشاب محمد سعيد باعباد، وتنسيق وإعادة الشاب أيمن جمعان دريقان, أما الممثلون فهم الشباب أسعد البخيت، محفوظ باجبير، شادي بريمة، محفوظ محروس، مبروك مقمر، والممثل الجديد محمد عمر العماري وغيره من الشباب الذين يقفون لأول مرة أمام الكاميرا، أما الممثلون المشاركون من فرقة الشحر للمسرح فهم: سالم عبدالرب البكري، عبدالقادر أحمد بن عتيق، عبدالله يسلم بحرق، عبدالله بالقرع (زيبو)، عمر صبيح ومحفوظ طائع.. جميل جدا أن يتزامل في مثل هذا العمل جيلان من الممثلين، جيل الشباب الهواة مع جيل من الممثلين الذين خبروا المسرح خلال أكثر من عقدين من السنين.

كما أنه جميل كذلك أن يفكر هؤلاء في تسجيل إنتاجهم هذا في أقراص الـ(دي في دي) وأن يعلنوا أنهم قد خصصوا 60% من ريعها تبرعا ودعما لأبناء غزة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى