تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني وأزكى التبريكات نهديها إلى الطالبة المجتهدة فاطمة شوقي قاسم بمناسبة تفوقها في مرحلة الأول ثانوي للفصل الأول بمعدل 100% فألف مبارك,المهنئون/ الوالد والوالدة والمهندس بجاش.

• أجمل التهاني والتبريكات لابنتنا الغالية فاطمة رشاد ناجي بمناسبة نجاحها في الفصل الأول في الصف الثالث الابتدائي وحصولها على المركز الرابع بتقدير ممتاز فألف مبارك ومزيدا من النجاح والتقدم,المهنئون: الوالد والوالدة والجدة وجميع الأهل والأقارب.

• أجمل التهاني وأزكى التبريكات نهديها إلى الطالبين المجتهدين معتز أحمد اليافعي بمناسبة حصوله على المركز الأول في الصف الثامن بمعدل 99% من مدرسة النبراس عبدالرحمن أحمد اليافعي بمناسبة حصوله على المركز الأول في الصف الثالث بمعدل 99،2% من المدرسة الدولية الشاملة فألف مبارك ومن نجاح إلى نجاح,المهنئون: والدهما العقيد الركن البحري أحمد اليافعي ووالدتهما الدكتورة أشواق مقبول وأختهما رانيا أحمد وجدتاهما نجاة وحليمة والأهل والأصدقاء جميعا.

• يسر المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي - عدن أن تتقدم بأصدق التهاني والتبريكات للأخ محمد حسن عبده الشيخ مدير عام مديرية المعلا بمناسبة حصوله على إجازة الدكتوراه بدرجة امتياز من جامعة عدن قسم الفلسفة متمنين له كل التوفيق والنجاح في حياته العلمية والشخصية فألف ألف مبارك,المهندس عبدالله عبدالفتاح الجنيد المدير العام.

• نهنئ العقيد البحري الركن أحمد عبدالرحمن اليافعي بمناسبة دفاعه عن بحثه في الأكاديمية العسكرية العليا - كلية الدفاع الوطني تحت عنوان (المخاطر البيئية وأثرها على الأمن القومي اليمني ) بنجاح كبير وتهنئة بمناسبة التخرج ونيل شهادة الزمالة,المهنئون: الأسرة الكريمة وأولاده، المقدم هشام عبده عقلان، والمقدم البحري عبدالله مقبول، والعميد الركن شيخ عبدالرحمن اليافعي، والأهل والأصدقاء كافة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى