محافظ لحج وأمين المجلس المحلي يتفقدان عددا من المشاريع

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>
قام صباح أمس الأخوان محسن علي النقيب محافظ لحج، وعلي حيدرة ماطر أمين عام المجلس المحلي للمحافظة.

بتفقد سير العمل بمشروع سائلة اللنجا بمنطقة الصمصام بالحوطة بطول 4600 متر بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية، الذي سيقوم بتصريف مياه الأمطار والسيول وري الأراضي الزراعية بها في كل من مديريتي الحوطة وتبن.

كما تفقدا العمل في المرحلة الأولى من مشروع حديقة الملاهي الجديدة بمنطقة جلاجل بمديرية تبن.

وقاما بتدشين العمل في مشروع إنارة مدينة الحوطة البالغة تكلفته 149 مليون ريال وتم التوقيع عليه في الأسبوع الماضي بصنعاء من قبل الأخوين وزير الأشغال العامة ومحافظ لحج.

وتفقد الأخوان محافظ لحج وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة مشروع مدينة الصالح لتشييد 300 شقة سكنية لذوي الدخل المحدود.

بعد ذلك التقى الأخ محسن علي النقيب بقيادة مؤسسة الكهرباء بلحج واطلع منهم على سير أعمال المؤسسة والمشاريع التي تنفذها، كما استمع إلى الصعوبات والاحتياجات التي تتطلبها أعمال المؤسسة، وحثهم على بذل مزيد من الجهد للحد من انقطاعات التيار الكهربائي ومعالجة الإشكاليات، موجها بضم كهرباء مديريتي الحد ولبعوس إلى المؤسسة العامة للكهرباء تنفيذا لتوجيهات فخامة الأخ رئيس الجمهورية والأخ رئيس مجلس الوزراء على أن يتم تشكيل لجنة للاستلام والتسليم.

من جانب آخر قام الأخوان محافظ لحج وأمين عام المجلس المحلي للمحافظة بافتتاح الدورة الاعتيادية لفرع المؤتمر الشعبي العام بمديرية تبن بحضور الأخ د. قاسم لبوزة وكيل المحافظة رئيس فرع المؤتمر الشعبي بمحافظة لحج.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى