تــهــانٍ

> «الأيام» تهانٍ :

> • أجمل التهاني القلبية نهديها للبنت الغالية ألفت موسى طاهر الشعيبي بمناسبة حصولها على المركز الأول في الصف الثالث الابتدائي مدرسة العبادي,المهنئون: الوالد والوالدة والأخوة والأخوات، ورأفت موسى - من السعودية وجميع الأصدقاء والبنات في مدرسة العبادي الشيخ، والأخوان علي موسى، وطاهر موسى.

• نهنئ ونبارك من الأعماق بزواج الشاب الخلوق أبوبكر محمد سعيد الصائغ على ربة الصون والعفاف ابنة الصديق الراحل فؤاد إسماعيل علي (البصير) يوم أمس الأول الإثنين 23/2/2009م ودامت ديار الأسرتين عامرة بالأفراح والمسرات,المهنئون: هشام وتمام باشراحيل، وعيدروس باحشوان.

• أسمى آيات التهاني والتبريكات نزفها إلى الدكتور محمد حسن عبده الشيخ بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه بامتياز في أطروحته الموسومة بـ (مفهوم الإنسان وتجلياته في الخطاب القومي العربي)، من قسم الفلسفة كلية الآداب جامعة عدن ألف مبارك,المهنئون: أخوك هاني محمد عبدالله، خالد سالم عمر، وسمير عبدالودود.

• تهانينا الدكتوراه بامتياز يتقدم موظفو وفنيو ومهندسو مكتب الأشغال العامة والطرق م/المعلا بأحر التهاني للأستاذ/محمد حسن عبده الشيخ مدير عام المديرية نيله درجة الدكتوراة بامتياز مع تمنياتنا له من نجاح إلى نجاح في مهامه العلمية والعملية,عنهم/عبدالرب المشدلي.

• أجمل التهاني القلبية نهديها للبنت الغالية ألفت موسى طاهر الشعيبي بمناسبة حصولها على المركز الأول في الصف الثالث الابتدائي مدرسة العبادي,المهنئون: الوالد والوالدة والأخوة والأخوات، ورأفت موسى - من السعودية وجميع الأصدقاء والبنات في مدرسة العبادي الشيخ، والأخوان علي موسى، وطاهر موسى.

• أسمى آيات التهاني العطرة نهديها إلى الشاب الخلوق مختار حسين ناصر بمناسبة خطوبته الميمونة ألف مبارك وعقبى الفرحة الكبرى,المهنئون: عمال مجوهرات (دنيا الذهب): علي حسين، مطيع أحمد، وليد علي وصدام حسين.

• تهنئة من القلب نهديها للشاب الخلوق ماجد علي صالح عبدالله بمناسبة خطوبته ألف مبارك وعقبال الفرحة الكبرى,المهنئون: الوالد والوالدة، الجد محمد مرشد ناجي، الأخوال والخالات، عمر وعماد سامي عليوه، أحمد قعطبي، فؤاد عبدالكريم، د. فارس السقاف، نبيل مهيوب، سعيد الجمحي، عبدالله جباري، وعصام وادي.

• نتقدم بخالص التهاني والتبريكات للأخ محمد حسن عبده الشيخ لحصوله على شهادة الدكتوراه بتقدير ممتاز عن طريق أطروحته الموسومة بـ (مفهوم الإنسان وتجلياته في الخطاب القومي العربي) من قسم الفسلفة بكلية الآداب - جامعة عدن متمنين له المزيد من التوفيق في مهامه العملية والعلمية,المهنئون: المهندس حسين عوض العقربي مدير مكتب الأشغال والطرق - مديرية الشيخ عثمان خالد أحمد يسلم عضو المجلس المحلي لمديرية الشيخ عثمان.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى