زيارة تفقدية لعدد من مشاريع التعليم الفني والمهني بالمحويت

> المحويت «الأيام» محمد عبداللطيف:

>
قام د. محمد سعيد المفلحي وكيل محافظة المحويت والمهندس عبدالسلام الزبيدي الوكيل المساعد لقطاع المناهج والتعليم المستمر بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني أمس بزيارة تفقدية لعدد من مشاريع التعليم الفني والمهني بالمحافظة .

وقاما بداية بزيارة إلى مشروع تشييد المعهد التقني الزراعي بمديرية الرجم الذي يشيد بتكلفة تربو على نصف مليار ريال بتمويل حكومي، كما قاما بزيارة إلى المعهد المهني الصناعي بالمحافظة البالغة تكلفته ما يزيد على نصف مليار على نفقة صندوق التنمية السعودي، والذي يتكون من ست ورش للتطبيق العملي في مجال الخراطة والسيارات والكهرباء والنجارة واللحام والحدادة بالإضافة إلى قاعات وفصول وملحقات أخرى وبلغت نسبة الإنجاز في المشروعين %90 من أعمالهما الإنشائية.

واطلع وكيل محافظة المحويت والوكيل المساعد خلال زيارتهما على عملية التوسعة التي يشهدها مبنى المعهد المهني والتقني بالخبت والتي تشمل استحداث ثلاث ورش و مبنى إداري منفصل ومولد كهربائي وخزان أرضي .

و تحدث لـ«الأيام» الأخ عبدالملك مزارق مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني بالمحافظة بالقول إن هذه الزيارة «تأتي لتفقد والاطلاع على سير عمل تنفيذ هذه المشاريع ومعاينة ما تم إنجازه وحث المقاولين على سرعة استكمال الأعمال وفقا للمواصفات حتى يتسنى للوزارة تجهيز وتوفير الأثاث الخاص بهذه المباني».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى