في حفل استقبال كبير للأمين العام في الضالع.. العتابي:الاغتيالات السياسية انتهت وينبغي ألا نعود للمناطقية والقبلية

> الضالع «الأيام» غازي النقيب:

>
عاد أمس إلى مدينة الضالع الأخ محمد غالب العتابي، الأمين العام للمجلس المحلي محافظة الضالع، بعد تعرضه لمحاولة اغتيال نهاية ديسمبر الماضي.

وجرى للعتابي استقبال كبير عند مدخل مديرية دمت، حيث احتشد هناك المئات من أبناء مديريتي دمت وجبن، الذين تحركوا في موكب كبير إلى ديوان عام المحافظة.

وكان في استقبال الموكب اللواء الركن علي قاسم طالب، محافظ الضالع والهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمحافظة والوكلاء المساعدون ومديرو المديريات ومجالسها المحلية وشخصيات اجتماعية وقبلية.

وفي قاعة الفقيد صالح الجنيد بديوان عام المحافظة عقد مهرجان كبير ألقى خلاله المحافظ كلمة قال فيها: «نرحب ترحيبا حارا بأخينا وزميلنا الأستاذ محمد غالب العتابي، الذي نكن له كل الحب والاحترام بعد أن تلقى العلاج وعاد إلى عمله سالما معافى، ونحن واثقون بتعاون الجميع في الحفاظ على الأمن والأمان، فأنتم الأمن إذا ما شعرنا جميعا بالمسؤولية، ونتمنى أن لا يستخدم أي ظرف لإثارة الفتنة من أبناء الضالع».

ثم تحدث الأخ محمد غالب العتابي، أمين عام المحافظة بكلمة قال فيها: «لا أجد كلمات أثني بها على هذه الحفاوة وأشكركم على هذا الاستقبال، الذي أثلج صدري، فقضيتي هي قضية كل أبناء الضالع بكل فئاتهم ومكوناتهم ويكفي الضالع ما جنته من ويلات التجزئة والتشطير».

وقال العتابي في كلمته: «لقد انتهت الاغتيالات السياسية يوم إعلان الوحدة المباركة»، منوها إلى ذلك بقوله: «كنت يوم الحادثة بلا حراسة، لأني واثق بأني لست على خلاف مع أحد ويجب أن يحاسب المسيء على جريرته ولا يحاسب أحد على جريرة غيره، فهل يعقل أن نورث لأبنائنا ما ورثه لنا الآباء من صراع واقتتال ويجب ألا نعود للمناطقية والقبلية».

واختتم الحفل بكلمة أحزاب اللقاء المشترك بالمحافظة ألقاها القيادي محمد عبدالمجيد باعباد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى