وفد طبي صيني من مقاطعة ان خوي يزور أبين

> جعار «الأيام» خاص

> التقى م. أحمد بن أحمد الميسري محافظ أبين صباح أمس في قاعة المكتب التنفيذي وفد مقاطعة ان خوي الصينية برئاسة السيد لي جين فونغ نائب مدير عام مكتب الصحة بالمقاطعة بحضور الإخوة عادل الصبري وكيل المحافظة ود. سالم ناصر جابر مدير عام الصحة.

وتبادل الأخ المحافظ ورئيس الوفد الصيني الكلمات الودية والهدايا التذكارية، حيث أشاد الأخ المحافظ بجهود البعثات الطبية الصينية المستمرة والعاملة في محافظة أبين منذ عام 1971، وهذا دليل قوي على علاقات الصداقة بين الشعبين اليمني والصيني في الخدمات الطبية والإنسانية التي تقدمها البعثات الطبية الصينية طوال هذه الفترة بجهود صادقة ومتميزة. وقام الوفد الطبي الصيني بجولة تفقدية لمستشفى الرازي العام، حيث قدم د. محمد الجمبا مدير عام المستشفى صورة موجزة عن طبيعة المهام الطبية والإنسانية التي يقدمها المستشفى بمساعدة البعثة الطبية الصينية العاملة في المستشفى في التخصصات المهمة والأساسية، مشيرا إلى أهمية الخبرت المتبادلة بين الأطباء اليمنيين والصينيين، وهو ما أسهم في تطور المهارات الطبية والجراحية في المستشفى.

وعبر رئيس الوفد عن سروره لزيارة محافظة أبين، شاكرا حسن الاستقبال للوفد الصيني، معتبرا أن زيارة محافظة أبين تأتي في إطار الاطلاع على طبيعة المهام التي تقوم بها البعثات الطبية الصينية في مستشفيات ابن خلدون والرازي وعدن والمكلا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى