محافظ لحج يؤكد على أهمية استكمال مشروع طريق التربة - طور الباحة

> الحوطة «الأيام» محمد السلامي

>
أكد الأخ محسن علي النقيب محافظ لحج على أهمية وضرورة سرعة استكمال طريق التربة- طور الباحة الذي يربط بين مدينة التربة بعدد من مناطق المقاطرة وصولا إلى مديرية طور الباحة .

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية التي قام بها الأخ المحافظ صباح أمس للمشروع الذي بلغت نسبة الإنجاز فيه نحو 65 % والبالغ تكلفته 160،000 ،5 دولار وبطول 16كيلو و200 متر.

وخلال الزيارة شدد الأخ المحافظ على ضرورة التزام الجهة المنفذة بالتصاميم الهندسية، ومراعاة وعورة وتضاريس المسار الذي تمر به الطريق. مشيرا أن هذه الطريق هي من أهم المشاريع الهامة والتي تربط عددا من المناطق بمديريتي طور الباحة والمقاطرة في لحج بمنطقة التربة في تعز.

وكان المحافظ النقيب قد عقد صباح أمس وقبل نزوله إلى المشروع اجتماعا موسعا لمناقشة الصعوبات والإشكاليات التي واجهت العمل في المشروع بحضور الأخوان د. قاسم لبوزة ومحمد هزاع القباطي وكيلا المحافظة، وعبدالسلام المحمدي مدير عام مكتب الأشغال العامة بالمحافظة وعبدالحكيم الأغبري مدير عام برنامج الطرق الريفية.

وشارك في الاجتماع ممثلون عن الجهة المنفذة للمشروع برئاسة الأخوان عبدالحق سعيد رئيس مجلس إدارة شركة سبأ ، سامي عبدالحق المدير العام، اللذان طالبا خلال الاجتماع توفير الحماية لمعدات المشروع بغرض استكماله.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى