احترنا والله معك يا صقر تعز

> «الأيام الرياضي» فائز أحمد سيف الشوحطي /الشمايتين - تعز

> (احترنا والله معك ياصقرنا)..هذه العبارة هي لسان حال كل محب وغيور على نادي الصقر التعزي لما حدث ويحدث له وهو الذي يعد من أفضل وأقوى الفرق إن لم يكن أفضلهم وأقواهم فحالته المادية ولله الحمد ممتازة والصفوف مكتملة والإدارة قديرة بشهادة الجميع والفريق مكتمل والجهاز الفني يتغير من الأفضل للأفضل، إذاً ما هي الأسباب وأين يكمن الخلل؟

قد يكون حسب ظني وتوقعي الشخصي بعض الأشخاص الذين تضع الإدارة فيهم الثقة الزائدة لا يثمنون ولا يقدرون تلك المهمة والثقة التي أولتها الإدارة لهم أو عدم وضع الشخص المناسب في المكان المناسب والإفراط في تدليل بعض اللاعبين وعدم محاسبة الأشخاص الذين يقعون في الأخطاء على الرغم من التعامل الراقي للإدارة مع اللاعبين والجهاز الفني .

هناك أشياء لا بد أن تتعامل معها الإدارة بحزم وبتطبيق مبدأ الثواب والعقاب ونطالبها نحن جميعاً منتسبو الصقر بقرع ناقوس الهمة والعمل الجاد ووضع حلول فورية وجذرية للأخطاء أينما وجدت ومهما كان حجمها وصغرها، وإن شاء الله الفريق سيحصد ويجني الألقاب، ولن يفرط في نقطة واحدة .. لابد أن نبدأ من الآن وكلا من موقعه ومن هو غير قادر وليس عنده استعداد نرجوه أن يرحل ويترك غيره يعمل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى