رئيس جامعة عدن يرحب بزيارة الوفد الأكاديمي من جامعة الملك سعود للجامعة

> عدن «الأيام» نصر باغريب

> رحب د.عبدالعزيز صالح بن حبتور، رئيس جامعة عدن بالزيارة المرتقبة للوفد الأكاديمي من جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز في المملكة العربة السعودية الشقيقة المزمعة في 23 مارس الجاري.

وكان رئيس جامعة عدن يتحدث في اجتماع استثنائي عقده مجلس الجامعة يوم أمس الأول الخميس، موضحاً أن زيارة الوفد الأكاديمي السعودي ستعزز من جسور التواصل بين الأشقاء في اليمن والسعودية وستؤدي لفتح مجالات جديدة للتعاون العلمي والثقافي بين كليات جامعة عدن والكليات المناظرة لها في جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز.

وحث د.عبدالعزيز صالح بن حبتور، عمداء كليات جامعة عدن على الاستفادة القصوى من هذه الزيارة وإنجاحها من خلال وضع البرامج التنفيذية لبروتوكولات التعاون العلمي والثقافي التي ستوقع بين الكليات المتناظرة لجامعتي عدن والملك سعود.

وأكد مجلس جامعة عدن على ضرورة التحضير الجيد والتهيئة الكاملة لزيارة الوفد الأكاديمي السعودي لرحاب جامعة عدن من خلال التواصل مع الشيخ عبدالله أحمد بقشان، رئيس مجموعة بقشان السعودية الذي يعد همزة الوصل بين الجامعتين الشقيقتين.

من جهة أخرى ناقش مجلس جامعة عدن في اجتماعه الاستثنائي تطبيق لائحة امتحانات كليات الجامعة وأقر تطبيق اللائحة السابقة على طلاب جميع المستويات من الثاني وحتى السادس، فيما أقر تطبيق اللائحة الجديدة على المستوى الأول فقط.

وأقر المجلس أيضا عقد دورة استثنائية أخرى لمناقشة أوضاع طلاب المستوى الأول للفترات القادمة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى