أبناء المضاربة: نناشد الإدارة المحلية الوقوف على أوضاع المديرية

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> بعث عدد من أبناء مديرية المضاربة ورأس العارة بمحافظة لحج مناشدة إلى الأخ وزير الإدارة المحلية للوقوف على أوضاع المديرية.

وقالوا في مناشدتهم: «نحن أبناء مديرية المضاربه ورأس العارة نرفع هذه الشكوى بعد أن وصلت أوضاع هذه المديرية إلى أسوأ حال ولا ندري هل هذه المديرية هي ضمن مديريات الجمهورية أم لا؟!.

فقد أصبح وضعها أشبه بوضع الغابة فإن بدأنا بالسلطة المحلية فلا نلمس لها دورا في توفير ما نحتاجه وإنهاء ما نعانيه في مختلف الصعد.

وأما قضايا المواطنين فأصبحوا لايجدون من يقوم بحلها لغياب الجهات المختصة بشكل شبه دائم من المديرية.

أما أوضاع الصحة فإن الأسى والحزن ليحز في نفوسنا ونحن نشاهد العديد من المرضى الذي لايجدون أبسط الخدمات الصحية في مستشفيات ومراكز الصحة في المديرية التي أصبحت شبيهة بالأطلال أو بالأماكن الخربة التي لاتسكنها إلى الطيور بعد أن تم تحويل وتفريغ الأطباء والكوادر الصحية في هذه المستشفيات والمراكز الصحية وجعلوها مباني بلا جدوى فكم من المرضى لايجدون في هذه المراكز الأطباء أو المختبرات.

وإننا نناشدكم بحق الأمانة التي في أعناقكم النظر إلى هذا الوضع المتفاقم والذي يسير بالأمور إلى الضياع، وهل يعقل أن تكون مديرية بالطول والعرض ثم لاتجد فيها واحدا من مديري مكاتب الوزارات فيها ولو ليوم من الأسبوع؟».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى