أهالي قرية الركبة بلودر يبتهجون بضبط إمدادات التيار الكهربائي الواصل إلى منازلهم

> لودر «الأيام» خاص

> بعد معاناتهم لأكثر من عشرين عاما من ضعف التيار الكهربائي الواصل إلى منازلهم، عاش أهالي قرية الركبة بمنطقة الحضن مديرية لودر محافظة أبين أمس الجمعة ليلة تختلف عن كل الليالي.

ابتهجوا فيها فرحين بحل معضلة ضعف التيار الكهربائي في منازلهم التي أضيئت أمس، عقب الانتهاء من استكمال شبكة الضغط العالي وإعادة تأهيل الشبكة الداخلية.

وأفاد «الأيام» الأستاذ محمد سالم الشوقبي الشخصية التربوية المعروفة بمنطقة الحضن مديرية لودر بأن أهالي الركبة قد فرحوا بهذا الإنجاز بتقوية التيار الكهربائي الذي يعاني الأهالي من ضعفه لدرجة تكاد أن يطلق عليه شبه انطفاء تسبب في تكبيد الأهالي خسائر فادحة، تمثلت في إعطاب كثير من الأجهزة الكهربائية وإتلاف المواد الغذائية المجمدة وغيرها.

وأضاف: «استبشر مواطنو قريتنا خيرا بحل المعضلة التي أرقت تفكيرنا وأرهقت أعصابنا لأكثر من عقدين من الزمن.

ومن خلال «الأيام» يتوجه أهالي القرية بالشكر والتقدير للأخوين الشيخ حسين بن ناصر الحماطي عضو المجلس المحلي بأبين مدير عام الوحدة التنفيذية لكهرباء الريف بأبين، والأخ صالح علي مسود مدير منطقة كهرباء لودر، على جهودهما التي أسهمت في إنجاز هذا المشروع الحيوي وإخراجه إلى حيز النور، ولا يسعنا إلا أن نتوجه بالشكر لـ «الأيام» منبر كل الناس لاهتمامها بهموم المواطنين».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى