تشكيل فرع لجمعية الشباب والعاطلين عن العمل بمنطقة العند بلحج

> الحوطة «الأيام» خاص

> عقد بمنطقة العند بمديرية تبن محافظة لحج أمس لقاء موسع شارك فيه عدد كبير من الشباب والعاطلين عن العمل بحضور الأخوين عبدالله بن عبدالله عبيد رئيس جمعية الشباب والعاطلين بمديريتي تبن والحوطة وعيدروس سالم عبدون المسئول الإعلامي للجمعية.

وجرى خلال اللقاء تشكيل فرع لجمعية الشباب والعاطلين عن العمل بالمنطقة برئاسة الأخ صلاح عريدان، وعضوية الإخوة مكرم ناصر قنع، داود محمد عوض، وسيم سهيل سالم، موسى محسن حسن، صلاح سعيد نصار، ياسين علي مقبل وبركات محمد عوض. وصدر في ختام اللقاء بيان أعلن «أن أمام الشباب وأبناء الجنوب في المرحلة الراهنة مهتمين رئيسيتين هما تصعيد حركتهم الاحتجاجية السلمية ومواصلة الحوار بشفافية بين الكيانات الشبابية الجنوبية لكي تفضي إلى تشكيل قيادة موحدة لتحمي حقوق الشباب». ودعا البيان «جميع الشباب من أبناء مديريتي الحوطة وتبن والجنوب عامة للدفاع عن حقوقهم وممتلكاتهم وأراضيهم من النهب والبسط المتواصل لأنها ملكهم وملك آبائهم والأجيال القادمة كون لا مستقبل لهم إلا بالتمسك بها». وعبر اللقاء في بيانه عن تضامنه المطلق مع صحيفة «الأيام» وناشريها لما يتعرضون له من محاكمات كيدية «هدفها اسكات هذا المنبر الحر». كما عبر البيان عن التضامن مع مراسل «الأيام» أنيس منصور، ومع المعتلقين السياسيين من أبناء كرش وفي مقدمتهم رئيس جمعية الشباب والعاطلين عن العمل وليد علي أحمد حميدة والناشط السياسي عمار أحمد غانم، مطالبا الإفراج الفوري عنهم من دون قيد أو شروط.

شارك في اللقاء قيادة حركة النضال السلمي بالحوطة وتبن الشيخ عبدالحكيم درويش والأخوة محمد أحمد العديني ومحمد عبدالله الجعدي وأمين علي أحمد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى