ورشة للقيادات الإدارية بعدن بمشاركة خبراء من جامعة لندن

> عدن «الأيام» نعمان الحكيم:

> افتتحت في عدن أمس أعمال الورشة الخاصة بتدريب فريق التحديث والتدريب الخارجي للقيادات الإدارية في وزارة التربية والتعليم (مشروع تطوير التعليم الأساسي)، بحضور الأخوة عبدالكريم الجنداري وكيل الوزارة لقطاع المشاريع، والدكتور عبدالله النهاري مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة.

حيث تم استعراض برنامج الورشة التي تستمر خمسة أيام، يحاضر فيها خبراء من مركز لندن لتدريب القيادات بمعهد التربية - جامعة لندن.

وتتضمن أعمال الورشة إلقاء محاضرات وتنفيذ مهام تدريبية عن التوجه الاستراتيجي وقيادة النظام، وكيفية تحسين جودة التعليم من خلال النظام المطور، والتحدي في اتخاذ القرار، وتأسيس فهم مشترك، وتوزيع الصلاحيات ومحركات التغيير الناجح على المدى الطويل، وكيفية إدارة المرافق الصناعية وعملية التغيير، وموضوعات أخرى ذات أهمية كبيرة. ويقوم بهذه المهام التدريبية نخبة من الخبراء في جامعة لندن في معهد التربية وهم د. رفائيل ويكنز، مدير الفريق، والسيدة جاكي جريفن، مبعوثة المدارس في قسم الأطفال، والسيدة إيميلي ألراديس، مديرة المعهد اليمني البريطاني للغة العربية لغير الناطقين بها، والدكتور حسن علي عبدالملك، استشاري وخبير تربوي في النظام التربوي في اليمن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى