افتتاح بطولة اليوم العالمي للمياه في كرة القدم

> الغرف «الأيام الرياضي» خاص:

> أفاد «الأيام الرياضي» الأخ خالد منصور نويصر، المشرف الثقافي والإعلامي بنادي الأحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بالغرف أنه وفي افتتتاح البطولة الرباعية لكرة القدم.

التي ترعاها وتدعمها الهيئة العامة للموراد المائية بالوادي والصحراء، بمناسبة اليوم العالمي للمياه 22 مارس ، وتحت إشراف نادي الأحقاف الرياضي الثقافي الاجتماعي بالغرف بمديرية تريم شهد ملعب نادي الأحقاف لكرة القدم عصر أمس الأول السبت وفي أولى مباريات افتتاح البطولة التي تشارك فيها الفرق الشعبية التابعة لبعض أندية مديرية تريم والتي بدأت أولى فعالياتها الافتتاحية بعرض رياضي من قبل الفرق المشاركة.

وكان الرياضيون قد عبروا عن فرحتهم بهذه المناسبة لما للمياه من أهمية خاصة في حياتنا وقد حملوا معهم شعار الهيئة واللافتة الخاصة باليوم العالمي للمياه التي طافوا بها ملعب النادي الذي شهد حضورا مميزا من الجماهير.

وقد بدأت بعد ذلك مباراة الافتتاح التي كان طرفاها فريق المريخ بالغرف والاتحاد بثبي،وأسفرت عن فوز اتحاد ثبي 1/3 وقد سجل أهداف الاتحاد خالد عبد بلال التميمي في د(28)، وعمر بكر عوض بكر في د(35) من زمن الشوط الأول، وفي الشوط الثاني سجل اللاعب طاهر رزق عفاش هدف المريخ الوحيد في د(15)واختتم حسام رمضان بريشان الهدف الثالث للاتحاد في د(30).

وبهذا الفوز يصعد الاتحاد إلى المباراة النهائية ليلتقي مع الفائز من مباراة الشباب بعينات والأهلي بعيديد يوم السبت القادم.

أدار المباراة نايف صالح الحبشي وحسن محفوظ طالب وصالح بشير البطاطي، وخالد فضل بازمول رابعا ، وأحمد برك خميس مراقبا.

وضمن برنامج هذه المناسبة ستقام مساء الخميس القادم 12مارس محاضرة بعنوان (أهمية الموارد المائية والحفاظ عليها) من قبل الهيئة العامة للموراد المائية في الساحة العامة بمنطقة الغرف.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى