مدير عام مشروع طريق باتيس - رصد:عدم اتخاذ إجراءات رادعة ضد خاطفي سيارات المشروع يهدده بالتوقف

> زنجبار «الأيام» خاص

> باءت محاولات استعادة سيارتين تابعتين لمشروع طريق باتيس - رصد - معربان بالفشل بعد استهداف مسلحين خبيرين أردنيين يتبعان الشركة الاستثمارية المشرفة على تنفيذ أعمال المشروع وخطف سيارتين كانتا تقلهما.

«الأيام» اتصلت بمدير المشروع المهندس عبدالجبار عباس للوقوف على ما تتعرض له آليات المشروع من اختطاف، ولمعرفة وضعية الحالة الأمنية التي يعمل في ظلها المشروع، فأجاب: «لقد ضقنا ذرعا جراء ما يتعرض له مشروع حيوي ومهم كهذا من أعمال تقطع وخطف لسياراته وآلياته وبالتالي تهديد الاستشاريين الأجانب، وهو عمل مرفوض، ولن نقبل به، وعليه أود التوضيح أننا أجرينا عددا من الاتصالات وعقدنا لقاءات مع قيادتي محافظتي أبين ولحج ومسئولي السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية بهدف العمل على استعادة سيارات المشروع ووضع حد لمثل تلك الأعمال غير المسئولة».

وأضاف: «مع كل هذا نشعر أن الاستمرار في المماطلة وعدم اتخاذ إجراءت رادعة لحماية ممتلكات المشروع وكوادره سيعرضه للتوقف، وسيحول دون تنفيذ أعمال المشروع في الوقت الذي ندرك الأهمية الحيوية والآمال المرجوة لأبناء مديرية يافع بشكل خاص ومحافظتي أبين ولحج بشكل عام من هذا المشروع.

وإزاء هذا فإننا ندعو كل من تهمه مصلحة مواطني المنطقة واستمرار العمل في المشروع- الذي نؤكد أن أعماله تسير بوتيرة عالية ومبشرة- إلى ضرورة استشعار حجم المسئولية ووضع حد لما يحدث من أعمال تهدف إلى عرقلة سير أعمال المشروع».

واختتم المهندس عباس بالقول: «إنني أضع الجميع أمام الصورة الحالية والمؤسفة، وأؤكد أننا في إدارة المشروع مع كل جهد وطني خير يضمن سير أعمال التنفيذ، ويحول دون وجود أي عراقيل أو أفعال لانرضاها جميعا».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى