الهيئة الإدارية لمحلي صيرة: عدم اعتماد توقيع قيادة المديرية لدى .. المالية والبنك تراجع خطير في صلاحيتها وتهديد للتجربة المحلية

> عدن «الأيام» خاص:

>
عقدت الهيئة الإدارية للمجلس المحلي لمديرية صيرة بعدن اجتماعها الدوري الأول لشهر مارس، برئاسة الأخ عوض بن عوض مبجر أمين عام المجلس.

وقفت الهيئة الإدارية فيه أمام العديد من القضايا أهمها تكليف الأخ ضرام عبدالله سبولة رئيس لجنة الخدمات برفع تقرير حول تنفيذ ملاحظات الأخ عبدالكريم شايف الأمين العام للمجلس المحلي للمحافظة، وملاحظات قيادة المديرية لمشروع الرصف بالأحجار، والمنفذ من قبل مؤسسة عبدالرزاق الوادعي.

كما تم الاتفاق على تكليف مهندس من مكتب الأشغال للنزول وتجهيز تصميم لمبنى مكتب التربية من دون المساس بالهيكل القديم للمبنى، وترميم باقي أجزائه، واستكمال باقي المبنى بالتصميم نفسه حتى لا يتم خدش جمال المبنى القائم أو تشويه المنظر العام.

كما أقرت الهيئة فتح الشارع العام (شارع سالم علي عبده) الذي يقوم المجلس المحلي حاليا برصفه بالأحجار وإزالة الأحواش، مؤكدة أن «الصالح العام فوق كل اعتبار».

كما استغربت الهيئة الإدارية لمحلي صيرة قرار سحب مبالغ المشاريع المخصصة للمديرية إلى المحافظة، وعدم اعتماد توقيع قيادة المديرية لدى المالية والبنك، مما اعتبرته «تراجعا خطيرا في صلاحيات المديرية، يهدد التجربة المحلية، من دون أن يتم توضيح أسباب ذلك الإجراء».

كما استكملت عدة قضايا تهم المواطنين كتأخير مشروع إعادة تأهيل الممرات الخلفية، ومشروع الأغطية المخصصة للصرف الصحي، ومشكلة فرزة العيدروس والقضايا التربوية والتعليمية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى