حادث مرور مروع بالضالع يودي بحياة 11 شخصا و12 مصابا حالتهم خطرة

> الضالع «الأيام» غازي النقيب:

>
صورة لمقدمة الحافلة بعد الحادث
صورة لمقدمة الحافلة بعد الحادث
لقي 11 شخصا حتفهم وأصيب 12 شخصا 11 شخصا منهم إصابتهم بليغة وذلك في حادث مرور مروع وقع ظهر أمس في طريق سناح على مقربة من محطة الرباط بمحافظة الضالع.

وبحسب المعلومات الأولية فإن الحادث وقع إثر اصطدام حافلتي ركاب الأولى أجرة والأخرى خصوصي.

وقد قام العميد الركن فضل العنشلي، مدير أمن المحافظة بالنزول إلى موقع الحادث، فيما قامت إدارة الصحة بالمحافظة وإدارة مستشفى النصر العام وكذا إدارة مستشفى قعطبة وقيادة اللواء 35 مدرع بإرسال سيارات لإسعاف المصابين إلى مستشفى التضامن ومستوصف عبدالله عباس ومستشفى النصر بالضالع، فيما نقلت الحالات الخطيرة إلى صنعاء وعدن.

احد المصابين في الحادث يتلقى العلاج في المستشفى أمس
احد المصابين في الحادث يتلقى العلاج في المستشفى أمس
من جهتها نعت قيادة السلطة المحلية والأحزاب والتنظيمات السياسية بالضالع ضحايا هذا الحادث المروع، معبرة عن التعازي إلى أسر وذوي الضحايا والمصابين، داعية المولى جل وعلا أن يتغمد الموتى بواسع الرحمة وأن يمن بالشفاء العاجل على المصابين.

وقد توفي في الحادث كل من: رائد عبدالله علي، شكري علي مسعد، فتحان صالح حسين (من منطقة الجليلة بالضالع)، حزام صالح مثنى السلامي، سمير أحمد مسعد العودي (من منطقة العود قعطبة)، اسماعيل علي صالح لعوج الوعرة من الضالع، عبدالله محمد المريسي من مريس بقعطبة، رائد صالح بن صالح من السيلة الضالع، حميد حسن البعداني من بعدان إب، صالح عبدالله ناصر (طالب جامعي)، جميل الجلب من الحصين، وشخص مجهول الهوية.

أما المصابون فهم: غسان علي أحمد، مازن سيف الباشا، باسل سيف الباشا، عبدالله هادي مثنى، أكرم قائد علي، محمد فضل مدلي، عدنان محمد، أحمد علي محمد ثابت (إصابة بسيطة)، غسان علي أحمد، فاروق علي أحمد، أكتوبر محمد محمد كشادي، جبران ناجي البعداني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى