هيدينك:لقد أطلقت سراح الوحــش دروجبا

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
حذر هيدينك جميع دفاعات الفرق الأوروبية بأن عليهم أن يكونوا بأفضل حالاتهم لأن هناك وحشا طليقا ً قادما ًإليهم ليدمرهم..سجل الوحش دروجبا هدفه الرابع خلال خمس مباريات في مباراة الإياب ضد اليوفي في تورينو.

هدف دروجبا في الذهاب كان مهما ً جدا ً وأعطى أفضلية لفريقه في الإياب لـضمان التقدم حتى في حالة التعادل وهذا ما حصل تماما ً في تورينو .. يقول هيدينك وهو يصف ديدييه:«إنه مذهل, إنه مهم جدا ً عندما ترى كيفية التزامه , وكيفية انشغاله طوال الوقت».

سجل دروجبا هدفه في الدقيقة 83 بعد أن تعادل للمرة الثانية , لـيضمن تأهله عبر بوابة الأوليمبيكو ستاديوم .. يقول هيدينك:«إن كنت متوسط دفاع , ولديك دروجبا في الهجوم , فــلتعلم بأنه سوف يبقيك منشغلا ً طول الليل..وعندما يسجل فـهذا أفضل بكثير طبعا إنه يعمل بـشكل مذهل..في الهدف الثاني أتى دروجبا من خلف اللاعب المكلف بـمراقبته تماما ً وهذا يدلك على أنه فائق التركيز والذكاء.

وأكد دروجبا بأن تكتيك فريقه لم يكن واضحا ً حتى سجل اليوفي الهدف الأول»..يقول : «لم نكن نعلم فعلا ً ماذا سوف نعمل , هل نهاجم أم ندافع ؟ لـذلك لعبنا على الهجمة المرتدة .. عندما سجلوا هدفهم , قررنا بأن نهاجم بـضراوة , لـذلك كان جيدا ً بأنهم سجلوا الهدف .. تود دائما ً أن تبادر وتفوز عندما تبدأ المباراة , ولكن من الصعوبة بـمكان أن تتخذ قرار الهجوم , لـذلك كان هدفهم مفيدا ً لنا جدا ً ».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى