فيما حملت الأمانة العامة لاتحاد الكرة مسؤولية عدم وصول تأشيرته .. الإدارة التلالية تثمن عاليا الموقف المشرف لفهمي النعاش رئيس البعثة

> عدن «الأيام» خاص:

>
حملت الإدارة التلالية الأمانة العامة للاتحاد اليمني العام لكرة القدم مسؤولية عدم وصول تأشيرة الأخ فهمي حسن النعاش، المسؤول المالي باللجنة المؤقتة لنادي التلال الرياضي رئيس بعثة فريق نادي التلال المشارك في منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وكذا التأشيرة الخاصة بطبيب الفريق منير عبدالله عزيم حيث غادرت البعثة من دون رئيسها وكذا طبيب الفريق، أمس من صنعاء إلى أوزبكستان لأداء المباراة الثانية أمام فريق نفتشي الأوزبكي التي ستقام عصر الثلاثاء القادم.

ورد ذلك في تصريح للأخ عبدالجبار سلام، الأمين العام للجنة المؤقتة لنادي التلال الرياضي الذي خص به «الأيام» حيث أضاف قائلا:

«لقد قامت الإدارة التلالية برفع قائمة الوفد الرياضي والإداري وعلى رأسه رئيس البعثة الأخ فهمي حسن النعاش، وقد فوجئنا بأن الفيزا (التاشيرة) الخاصة برئيس البعثة فهمي النعاش وطبيب الفريق منير عزيم لم تصل من أوزبكستان».

واستطرد الأخ عبد الجبار سلام قائلا:«لقد كان موقف الأخ رئيس البعثة فهمي حسن النعاش مشرفا وإيجابيا عندما ضحى من أجل مصلحة النادي حتى لا يتعرض لعقوبة من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في حالة انسحابه، وهو موقف مشرف نقدره كثيرا وليس هذا بغريب من قبل رياضي كبير ينتمي إلى أسرة رياضية عريقة».

واختتم الأخ عبدالجبار سلام سعيد الأمين العام للجنة المؤقتة لنادي التلال الرياضي تصريحه بالقول:

«إننا نحمل مسؤولية ما حدث الأمانة العامة للاتحاد اليمني لكرة القدم، ونأمل أن نتعامل بشكل أفضل مع مثل هذه المواقف في المرات القادمة، وفي الوقت نفسه نثمن تثمينا عاليا الموقف المشرف للأخ فهمي حسن النعاش ، رئيس البعثة التلالية الذي غلب مصلحة النادي على كل شيء».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى