22 متقاعدا بتعز يتظلمون إلى وزير الخدمة

> «الأيام» شكاوى المواطنين:

> رفع 22 متقاعدا من المؤسسة العامة للطرق والجسور عنهم صايل حيدرة ناصر عبدالله تظلما عبر «الأيام» إلى الأخ د. يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنية والتأمينات بشأن حقوق لم يتحصلوا عليها.

وجاء في تظلمهم: «نحن مجموعة الفنيين والموظفين عنهم صايل حيدرة ناصر عبدالله المحالين إلى المعاش التقاعدي في بداية عام 2008م عددنا 22 موظفا من محافظة تعز الذين أفنينا حياتنا في خدمة المؤسسة العامة للطرق والجسور أكثر من أربعين سنة إلى خمسة وثلاثين سنة منتظرين الوفاء والتكريم من قبلكم مقابل خدماتنا العظيمة في المؤسسة العامه وإعطاءنا كافة مستحقاتنا القانونية والمرعية حسب قوانين وزارة الخدمة المدنية والإصلاح الإداري إلا أن قيادات نافذة في المؤسسة العامة حالت دون تحقيق ذلك الحق الشرعي وخلال عام كامل وأكثر من المتابعة من قبل مندوب الفرع في المحافظة لم يستجيبوا لنا بصرف مستحقاتنا الباقية عند المؤسسة والمقدرة على الشكل التالي : أولا من 32 ألفا وخمسمائة ريال خمسة وعشرين ألف ريال فوارق استراتيجية الأجور المرحلة الأولى وعدد اثنين وعشرين موظفا لم تصرف إلى يومنا هذا .

ثانياً إجازات مستحقة نهاية الخدمة لعدد اثنين وعشرين موظفا لم تصرف حتى يومنا هذا رغم أن حالتنا المادية وظروفنا صعبة وعدم قدرتنا على المتابعة في صنعاء.

ونتوجه إليكم برسالتنا هذه مع العلم بأن استراتيجة الأجور المرحلة الأولى لم نستلمها حتى وقتنا الحاضر ولازالت في أدارج مؤسسة التأمينات والمعاشات».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى