فيما تختتم عصر اليوم على رمال شاطئ جولد مور بالتواهي وشمسان والجلاء للمرة الثانية على التوالي في النهائي

> عدن «الأيام الرياضي» مختار محمد حسن :

> تختتم عصر اليوم الاربعاء وبالتحديد (الساعة الخامسة) البطولة الثانية لكرة القدم الشاطئية التي تقام بدعم ورعاية شركة النفط اليمنية بعدن ، وتحت إشراف اتحاد كرة القدم فرع عدن .

وستجمع المباراة النهائية فريقي شمسان والجلاء في إعادة لنهائي البطولة السابقة والتي جمعت نفس الفريقين وحقق فريق شمسان البطولة حينها..فيما جاء الجلاء في المركز الثاني.

وكان عصر أمس الثلاثاء قد شهد مباريات نصف النهائي ، والتي من خلالها استطاع فريقا شمسان والجلاء التأهل للنهائي بعد فوزهما على الشعلة ووحدة عدن في أجمل مباريات البطولة حتى الآن .

ففي المباراة الاولى التي جمعت الجلاء والشعلة فاجأ الجلاء الكل بفوزه أمس خاصة وأنه تأهل بصعوبة إلى الدور الثاني فيما كان مستوى الشعلة يتصاعد من مباراة إلى أخرى .

وحين بدأت المباراة كان واضحا أن الجلاء عازم على نيل المباراة والتأهل لكونه كان السباق الى التهديف وحتى وإن عاد الشعلة للمباراة نجد أن الجلاء كان يعود مرة أخرى للتسجيل وفي نهاية المطاف آلت النتيجة لصالح الجلاء 8-4.

وقد سجل للجلاء المتألق مروان محفوظ ثلاثة أهداف ، وسليم قاسم هدفين,وسجل كل من نبيل عنتر وعصام محمد سالم وحمودي صالح هدفا ، فيما سجل أهداف الشعلة كل من جمال هبة ثلاثة أهداف ، ومحمد عوض هدفا وحيدا .

< أما المباراة الثانية فكانت أقوى لقاءات البطولة والتي جمعت حامل اللقب شمسان مع وحدة عدن انتهت 9/8 لشمسان بعد أن فاقت الوصف بسرعتها وقوتها وغزارة أهدافها والتألق اللافت للاعبي الفريقين .

فريق شمسان لعب بخبرته ورغم هذا كادت أن تذهب المباراة من بين قدميه لأنه قابل فريق وحدة عدن الذي لعب بلاعبين كلهم من الشباب مع وجود الحارس زكي عبد الرقيب والريمي.

وخلال شوطي المباراة الاول والثاني كانت الغلبة لعنصر الشباب والحماس الذي ظهر به فريق وحدة عدن وكانوا هم الافضل على مدار هذا الوقت ، لكن في نهاية الشوط الثالث ظهرت خبرة لاعبي شمسان فقلبوا الموازين واستطاعوا معادلة النتيجة في آخر لحظة من المباراة.

وبعد التعادل منحت اللجنة المنظمة الفريقين 3 دقائق إضافية لحسم النتيجة وهنا كانت لخبرة شمسان الكلمة الفصل فسجلوا هدفا بواسطة زكريا طارق قاموا بعده بإغلاق المناطق أمام الوحدة لتنطلق صافرة النهاية وسط فرحة هيستيرية للاعبي ومشجعي شمسان..سجل أهداف شمسان زكريا طارق وعموري ومأمون بواقع هدفين لكل منهم.

وأنس طاهر ووائل عبد الله ومحمد الحنش هدفا لكل منهم..وسجل أهداف الوحدة فتاح أحمد ثلاثة أهداف ومتعب نجيب هدفين وصالح مقبل هدفين وعبدالله الخضر هدفا،

ملاحظات هامة:

- من ضمن نواقص البطولة عدم وجود لوحة لمعرفة نتيجة المباراة وعدد الاهداف المسجلة من قبل الجماهير أو اللاعبين ، حبذا لو تتوفر لوحة في نهائي البطولة حتى ولو ( لوحة أرقام كرة الطائرة) .

- اليوم سيتم تكريم أصحاب المراكز الاولى وأفضل اللاعبين والهدافين والحكام واللجان العاملة والاعلاميين والمشاركين في البطولة.

- سيظل الأخ سيف محمد غالب سكرتير لجنة الحكام ومشرف حكام البطولة هو العنصر الأبرز والأنشط بتعامله الرائع مع الحكام واللاعبين ومدهم بكل جديد..وقد حضر سيف أمس وهو مريض ومع ذلك كان له تأثير جيد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى