(الواي) يحتفل بمرور 18 سنة على تأسيسه

«الأيام الرياضي» رياضة زمان:

احتلفت الأمانة العامة لنادي الشبيبة المتحدة (الواي) في ليلة 15 اكتوبر1957 بمناسبة مرور 18 سنة على تأسيس النادي.

وقد دعي للحفل الذي جرى في ساحة النادي جميع المراقبين الاتحاديين وقد حضروا جميعهم.

كما غصت القاعة بالأعضاء والضيوف، وتكلم في الحفل الأخ رئيس النادي الأستاذ إدريس حنبلة الذي استعرض حالة النادي من يوم تأسيسه في 15أكتوبر 1939م حتى يومنا هذا.

وقد أورد ذكر المواقف الوطنية التي وقفها النادي من القضايا العامة، موضحا أن النادي لم يقتصر على النشاط الرياضي فقط وقال:«إننا لا يمكننا أن نهتم بالكرة فقط، وفي قلوبنا كرات منفوخة بهواء الظلم والاستبداد».

ثم عرج الأخ رئيس النادي على الحالة الاجتماعية والسياسية التي تعيشها الشيخ عثمان، وعبر عنها الرئيس بأنها حالة تدعو إلى الرثاء والحسرة..وناشد الرياضيين في مدينة الشيخ عثمان أن يعالجوا بقوة مشاكلهم المؤلمة.

هذا وقد قوبلت كلمة رئيس النادي الوطنية بالتصفيق ثم أعقبه سكرتير النادي الفاضل جعفر حنبلة الذي استعرض نشاط النادي في الحقل الرياضي..وقال:«إن النادي يعد من دعائم النهضة الرياضية»..وأشاد بانتصارات النادي المتعددة في ميدان الرياضة، قائلا: «إن نادينا نادي الشبيبة المتحدة (الواي) حاز على كؤوس كثيرة لم ينلها أحد غيره، وللأسف لم تشأ الجمعية الرياضية العدنية أن تحتفظ بها لاتباعها طريقة أخذ الكؤوس والتروس، وأناشد الاتحاد الرياضي أن يقدم كؤوسا وتروسا جيدة مختلفة».

«الرقيب» العدد 100 في 24 أكتوبر 1957م

أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى