آل الزبيدي في أبوظبي يعبرون عن ارتياحهم لاهتمام «الأيام» بقضاياهم

> أبوظبي «الأيام» خاص:

> عبر عدد كبير من المغتربين اليمنيين من آل الزبيدي في إمارة ابوظبي عاصمة الامارات العربية المتحدة عن سعادتهم لاهتمام صحيفة «الأيام» بقضاياهم لاسيما قضية أراضي آل الزبيدي التي تم تأميمها عام 1971م والتي نشرت عنها «الأيام» في أعداد سابقة.

وقال لـ «الأيام» الشيخ علي خالد فروان الزبيدي: «نعرب عن سعادتنا لاهتمام الصحيفة بقضايا أبناء آل الزبيدي».

وأضاف الشيخ علي فروان مدير عام موئسة الفروانيه في تصريحه: «إن السلطة المحلية في محافظة حضرموت لازالت تتجاهل توجهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح والأستاذ سالم الخمبشي محافظ حضرموت حيث وجه الأخ الوكيل بسرعة البت حسب توجهات فخامة الرئيس إلا ان السلطة المحلية قد تجاهلت التوجهات، التي لازالت حبيسة الأدراج ما يدل على التجاهل لقضايا المواطنين».

واستطرد قائلا: «نطالب الأخ محافظ حضرموت بما عرف عنه اهتمامه بقضايا المواطنين الاضطلاع بقضيتنا حيث إن الأرض الزراعية هي ملك للعديد من الأسر من آل الزبيدي وتقدر مساحتها بمايقارب 730 فدانا ويزرع فيها العديد من الفواكه والخضار والقمح، ونحن ملاك المزرعة لازلنا ننتظر رأي السلطة المحلية ولاسيما الادارة العامة للشئون القانونية في مكتب الاخ وكيل الوادي والصحراء».

إلى ذلك أكد مغتربون يمنيون في دول الخليج أن «مايقارب %95 من المغتربين اليمنيين ولاسيما الحضارمة يفضلون متابعة أخبار الوطن عبر الانترنت مع شاي الصباح أينما يكونون في المنزل أو العمل عبر موقع صحيفة «الأيام».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى