د. يحيى الشعيبي وزير الخدمة المدنية والتأمينات لـ «الأيام»:وزارة الخدمة أعلنت نتائج المفاضلة لشغل وظائف الإدارة العليا وتنفذ إعادة هيكلة هي الأولى على المستوى الإقليمي

> عدن «الأيام» خاص

> صرح لـ«الأيام» الأخ د. يحيى الشعيبي، وزير الخدمة المدنية والتأمينات، بأنه تم إعلان التقرير النهائي لمشروع إجراء المفاضلة بين المتقدمين لوظائف الإدارة العليا الشاغرة بديوان عام وزارة الخدمة المدنية والتأمينات.

وأوضح د. الشعيبي أن التقرير النهائي للمفاضلة تم التصديق عليه من قبل الأخ د. علي محمد مجور، رئيس الوزراء، الذي أصدر قرارا بتعيين الفائزين الـ 16 في المفاضلة بدرجة مدير عام للإدارات العامة بالوزارة فيما سيتم الإعلان خلال أيام قليلة عن الفائزين الثلاثة بمناصب رؤساء قطاعات بدرجة وكيل وزارة، مشيرا إلى أنه سيتم مقابلة الفائزين في المفاضلة يوم غد السبت بديوان عام الوزارة بصنعاء.

ويعد مشروع (إجراء المفاضلة بين المتقدمين لوظائف الإدارة العليا الشاغرة) هو الأول من نوعه على المستوى الإقليمي ويهدف لإعادة هيكلة وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية.

وقد بلغ عدد المتقدمين للمفاضلة 158 شخصا وتم فحص وثائقهم من قبل لجنة مشكلة من الوزارة ورئاسة الجمهورية والأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة الشئون القانونية، فيما أوكل فريق من المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة للجامعة العربية بإجراء المقابلات والاختبارات وتقييم المشاريع المقدمة من المتقدمين للمفاضلة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى