بنيتز يوقع عقدا جديدا مع ليفربول

> «الأيام» متابعات:

>
قال نادي ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأول الأربعاء إن مدربه الاسباني رفائيل بنيتز وقع عقدا جديدا ليبقى مع النادي حتى عام 2014 على الأقل.

ونقل الموقع الرسمي للنادي عن بنيتز قوله «قلبي مع ليفربول، وأنا سعيد جدا بتوقيع العقد الجديد». وأضاف المدرب الاسباني «أحب النادي والمشجعين والمدينة، وفي وجود فريق كهذا ومشجعين كهؤلاء لم يكن من الممكن أبدا أن أقول لا للبقاء». وتابع «أوضحت دائما أنني أريد البقاء هنا لفترة طويلة، وعندما أكمل مدة تعاقدي الجديد سيعني ذلك أنني أمضيت أكثر من عشر سنوات في ليفربول». وتولى بنيتز تدريب ليفربول في 2004 بعدما أمضى فترة ناجحة مع نادي بلنسية الأسباني، حيث قاده للفوز بالدوري المحلي وكأس الاتحاد الأوروبي.

وتحت قيادة بنيتز فاز ليفربول بدوري أبطال أوروبا عام 2005 ثم نال لقب كأس الاتحاد الانجليزي في العام التالي وبلغ نهائي دوري الأبطال في 2007.

وبالإضافة إلى ذلك قاد بنيتز ليفربول للفوز بكأس السوبر الأوروبية والدرع الخيرية في إنجلترا.

وتأتي هذه الأنباء بعد أسبوع رائع لليفربول حقق خلاله الفوز 4- صفر على ريال مدريد الأسباني ليتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال اوروبا قبل أن يسحق مانشستر يونايتد 4-1 خارج أرضه يوم السبت الماضي، وهو أكبر انتصار للفريق على غريمه اللدود باستاد اولد ترافورد منذ ثلاثينات القرن الماضي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى