ختام دوري الفرق الشعبية بالشيخ عثمان

> عدن «الأيام الرياضي» خاص:

>
أقيمت عصر أمس على مدرسة عمر المختار بالشيخ عثمان المباراة النهائية بين فريقي نجوم التحدي وقلب الأسد في ختام دوري الفرق الشعبية وبمشاركة 34 فريقا من أحياء المديرية.

وجرت منافسات الدوري على ملاعب المديرية بهدف إبراز مواهب اللاعبين ومهاراتهم للاستفادة منهم في رفد الأندية الكبيرة بهم.

وفي تصريح لـ«الأيام الرياضي» أكد الأخ أحمد الشيري مدير عام المديرية «أن إقامة هذه الفعاليات الرياضية الشبابية يخدم في المقام الأول الشباب وكذا المديرية، لكونها تكشف لنا قدرات ومواهب الشباب، ومن ثم نحن نستفيد منهم في الأندية الرياضية العريقة وبالذات نادي المديرية وحدة عدن، هذا النادي العريق الذي يضم نخبة كبيرة من الشباب الواعدين الذين رفعوا راية المديرية، وهم الآن في مصاف الفرق المتقدمة في هذا العام.

وبالتالي من جانبنا سوف نقدم لهم يد العون والمساعدة وسنذلل لهم كل الصعاب، حتى يتسنى لهم مزاولة نشاطهم ومهاراتهم، وهو دور إيجابي فعال يقوم به أبناء المديرية والقائمون على هذا الدوري.

علما أن هذا الدوري اشتركت فيه عدة أحياء من الممدارة وعبدالقوي وكود العثماني والمحاريق وبقية الأحياء الأربعة المعروفة بالشيخ عثمان».

في نهاية المباراة توج فريق قلب الأسد بطلا للدوري بعد تغلبه على فريق نجوم التحدي بأربعة أهداف مقابل هدفين.. وفي ختام المباراة قدم كأس البطولة للفريق الفائز وكأس الوصيف وكأس الفريق المثالي والوصيف وشهادات تقديرية للمشاركين من قبل مدير المديرية والسلطة المحلية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى