محلي مكيراس يلوح بتعليق نشاطه كليا

> مكيراس «الأيام» صالح برمان:

> عقد المجلس المحلي لمديرية مكيراس محافظة البيضاء اجتماعه الدوري الأول لعام 2009م برئاسة الأخ محمد عبد ربه جحلان، مدير عام المديرية وبحضور الأخ سالم عفيف المسبحي، أمين عام المجلس.

واستعرض المجلس النقاط المهمة المدرجة في جدول أعماله والمتعلقة بمصلحة المديرية وفي مقدمتها الطرقات، الحواجز المائية، الصحة، الأحوال المدنية، إلى جانب عدد من القضايا الأخرى.

وبعد نقاش مستفيض من قبل أعضاء المجلس تم اتخاذ عدد من القرارات أهمها:

توجيه دعوتين: الأولى إلى عضو مجلس النواب ممثل المديرية في البرلمان، والثانية إلى الأخ ممثل المديرية في المجلس المحلي للمحافظة، من أجل الجلوس معهما ومعرفة أسباب غياب دورهما في متابعة كثير من هموم ومشاكل المديرية.

كما أقر المجلس توجيه دعوة إلى الأخ محافظ البيضاء، والإخوة أعضاء الهيئة الإدارية بالمحافظة، والمديرية العامين للمكاتب التالية: الأشغال، الزراعة، النقل، الأحوال المدنية، المؤسسة المحلية للمياه، مياه الريف، الصحة، وذلك من أجل الجلوس معهم لمناقشة أوضاع المديرية المتردية ومعالجتها في أسرع وقت ممكن، وحدد المجلس لذلك مدة أقصاها شهر من تاريخ انعقاد المجلس، مالم فإن المجلس سيعلق أعماله كليا.

يذكر أن تلك القرارات التي اتخذها المجلس في دورته الأخيرة تعتبر أولى القرارات المهمة التي اتخذت منذ إنشاء المجلس، وذلك حسب ما أدلى به لـ «الأيام» عدد من أعضاء المجلس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى