محافظ شبوة يوجه باستمرار مدير التربية بميفعة في عمله

> ميفعة «الأيام» جمال شنيتر:

> ترأس الأخ ناصر أحمد المثني باسردة، مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية ميفعة محافظة شبوة أمس اجتماعا لرؤساء الأقسام والموظفين بالمكتب بحضور الأخ محسن عبدالله رشيد نائب مدير التربية بالمديرية.

وتحدث الأخ باسردة عن قرار المجلس المحلي الذي اتخذه الأسبوع الماضي بسحب الثقة منه، مشيرا إلى أن هذا القرار اتخذ على خلفية مماحكات سياسية، مضيفا: «لم تمض سوى أربعة أشهر على تعييني مديرا للتربية حتى فوجئت بقرار المجلس المحلي، والقضايا التي يتحدثون عنها موجودة من سابق، مثل قضايا أراضي التربية والبدائل، وللأسف هناك أشخاص خسروا مصالحهم لأنني اعتمدت المحاسبة وضبط العمل، لهذا تكالبوا علي».وأكد مدير التربية بميفعة أنه سيواصل عمله مع الطاقم التربوي بالمديرية، وسيتخذ الإجراءات الهادفة إلى تفعيل سير العمل وتشكيل لجنة خاصة بالبدائل.

وكان الأخ د.علي حسن الأحمدي محافظ شبوة قد وجه باستمرار الأخ ناصر أحمد المثني في عمله مديرا لتربية ميفعة، بعد أن قام المجلس المحلي في ميفعة بسحب الثقة منه.

وجاء في توجيه المحافظ الموجه للأخ أمين عام المجلس المحلي للمحافظة: «عليكم مراجعة محضر الاجتماع الخاص بالمجلس المحلي ومعرفة الحيثيات والعرض على الهيئة الإدارية للمحافظة، على أن يستمر المذكور في عمله».

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى