الدهبلي يتفقد الأعمال الجارية في مبنى الغرفة التجارية والصناعية بمحافظة أبين

> زنجبار «الأيام» شكري حسين

> تفقد الأخ محمد حسين الدهبلي وكيل محافظة أبين أمس، يرافقه الإخوة زيد اليافعي مدير عام مكتب المحافظ ، ود. محمد قشاش وناصر مهدي نائبا رئيس الغرفة التجارية لشؤون التجارة والصناعة بمحافظة أبين بتفقد الأعمال الجارية في مبنى الغرفة بالعاصمة زنجبار.

ودعا الأخ الدهبلي القائمين عليه «إلى مضاعفة الجهود والإسراع في العمل لاستكمال ما تبقى منه والمحافظة عليه، ليغدو مركزا تجاريا ومعلوماتيا من شأنه خدمة وتنظيم حركة التجارة في المحافظة، والعمل على الدفع بعجلتها نحو الأمام».

وقال:«نأمل أن يشكل المبنى الجديد نقله نوعية في عمل الغرفة التجارية والصناعية في المحافظة التي شهدت خلال الفترة القليلة الماضية حركة دؤوبة ونشاطا مستمرا سيساهم إلى حد بعيد في وضع مداميك الحركة التجارية المأمولة في المحافظة».

واستمع الدهبلي إلى شرح مفصل حول مراحل البناء من الأخوين قشاش ومهدي اللذين أوضحا أن الدور الأول من المبنى قد استكمل، وتجري فيه أعمال (التشطيبات) واللمسات الأخيرة، إلى جانب الإعداد لاستكمال الدورين الثاني والثالث.

وأشارا إلى أن المبنى يحتوي على عدد كبير من مكاتب الإدارة، وقاعة للمؤتمرات، ومركز للمعلومات المتعلقة بالجوانب التجارية والصناعية في بلادنا والوطن العربي والعالم أجمع.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى