مباراة نسائية لكرة القدم بالسعودية تسجل رقما قياسياً في الإيراد

> «الأيام الرياضي» متابعات:

>
استقبل الأمير الوليد بن طلال فريق اتحاد الملوك لكرة القدم والذي يعتبر أول فريق كرة قدم نسائي في المملكة العربية السعودية وأمام أكثر من 400 سيدة وفتاة.

وفي مكان مخصص للنساء فقط، أقيمت مباراة نسائية في كرة القدم لمصلحة جمعية المعاقين بالمنطقة الشرقية. وكان من اللافت تحقيق المباراة التي نظمتها جمعية «جود الخيرية النسائية» بالدمام دخلا فاق 81 ألف ريال، حيث حددت اللجنة المنظمة أسعار تذاكر الدخول بـ50 ريالا للتذكرة، فضلا عما تم تحصيله من ريع بيع المأكولات وغيرها على هامش اللقاء، الذي أدارته تحكيميا الحكم «فادية»مرتدية بنطالا أسودا وقميصا أصفرا.

وكان الفريقان (الجامعة) و(برشلونة) قد دخلا الملعب وسط تصفيق حاد من الأمهات والصديقات اللائي حرصن على الحضور، تشجيعا للاعبات الفريقين، ودعما للعمل الخيري. وذكرت صحيفة «الوطن» السعودية أمس الأول أنه مع انطلاق صافرة «فادية» تمكنت لميس من تسجيل هدف الجامعة الأول قبل أن تعززه سارة بهدف ثان..وأمام ذلك تم تغيير حارسة مرمى برشلونة (نجد) بالحارسة الاحتياطية..ومع تماسك الفريق سجلت (وعد) هدف برشلونة الوحيد لتنتهي المباراة التي تولت التعليق عليها (أمل) بفوز فريق الجامعة على برشلونة بهدفين لهدف واحد..وبدورها أعربت رئيسة لجنة الدعم والأنشطة بالجمعية أمل الضويان عن شكرها الجزيل للاعبات الفريقين الـ 22 لاعبة والاحتياطيات.

(د ب أ)

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى